الرابطة الأولىالمحلي

قنينة : “تربص مستغانم محطة تحضيرية مهمة وعازمون على العودة بقوة”

أكد مهاجم مولودية وهران قنينة ياسين بأن التحضيرات تسير وفقا لما هو مسطر لها من طرف الطاقم الفني ، مشيدا بالأجواء العائلية الرائعة السائدة داخل المجموعة مع بداية تربص مستغانم . قنينة أبدى تفاؤله بقدرة المولودية على تعويض خسارة المدية المفاجأة والعودة بقوة في بقية مشوار البطولة.

“نراهن على إنجاح تربص مستغانم”

المهاجم قنينة أوضح بأن تربص مستغانم الذي انطلق الثلاثاء سيكون محطة تحضيرية مهمة وقال : “التربص المغلق الذي نجريه في مستغانم سيكون بمثابة محطة تحضيرية مهمة جدا في سياق تحضيرات التشكيلة ، ونحن كلاعبين جاهزون للمساهمة في إنجاحه لنضمن بذلك إنجاح أهم مرحلة في التحضيرات تحسبا لما تبقى من مشوار البطولة” .

“خسارة المدية باتت من الماضي وعلينا استخلاص الدروس”

لاعب شبيبة بجاية سابقا عاد ليتحدث عن الخسارة المفاجئة أمام المدية وقال في هذا السياق: “خسارة المدية كانت مفاجئة لنا وشكلت ضربة موجعة للمجموعة خاصة وأنها أعادتنا لنقطة الصفر . على كل حال الخسارة باتت من الماضي وعلينا استخلاص الدروس منها لتفادي الوقوع في نفس الفخ” .

“آمال كبيرة معلقة علينا لإعادة الإعتبار للمولودية “

وفي ختام حديثه تحدث المهاجم قنينة عن الأهداف الجماعية خلال ما تبقى من عمر البطولة عندما قال : “آمال كبيرة معلقة علينا لتقديم مرحلة عودة متميزة وإعادة الإعتبار للمولودية بعد الوجه الشاحب المقدم في مرحلة الذهاب، لذا فالكرة في مرمانا حتى نكون في مستوى الثقة التي وضعتها الإدارة فينا ، وحتى نرد جميل الحمراوة الذين يستحقون كل خير ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P