الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز : “الوضعية صعبة لكن ليست خطيرة وأنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين أمام لياسما”

تحدث مدرب مولودية وهران معز بوعكاز عن الوضعية التي يتواجد فيها الفريق ، والتي وصفها بالصعبة لكن ليست خطيرة بالنظر لوضعية كل الأندية وقال في هذا السياق: “صحيح أن الوضعية صعبة في ظل التعثرات المتتالية وعدم تسجيل أي انتصار منذ الجولة الأولى،  لكن ليست خطيرة بالنظر لوضعية الأندية المتقاربة في جدول الترتيب ” .

لم أستقر بعد على التشكيلة المثالية وهذا ما جعلني أمنح الفرصة للجميع

مدرب الساورة سابقا أوضح بأن الوقت لم يكن في صالحه في ظل مواصلته رحلة البحث عن التشكيلة المثالية عندما قال : “قدومي تزامن مع تواجد الفريق في مرحلة فراغ وأزمة نتائج ، وهذا ما جعلني أدخل في سباق مع الزمن لضبط التشكيلة المثالية ، وذلك من خلال منح الفرصة لكل اللاعبين وهذا ما يستغرق نوعا من الوقت” .

انتظر ردة فعل قوية من اللاعبين في مباراة سوسطارة المهمة

التقني التونسي تحدث عن الخرجة المقبلة إلى العاصمة لمواجهة لياسما ، وهي المقابلة التي وصفها بالمهمة جدا وقال : “تنتظرنا مواجهة مهمة أمام إتحاد العاصمة والوضعية التي نتواجد فيها تحتم علينا تحقيق نتيجة إيجابية . أنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين لتقديم مباراة مثالية والخروج من مرحلة الفراغ ” .

المولودية ملك لجميع الوهارنة وأتمنى وقفة الجميع

وفي ختام حديثه وجه المدرب التونسي معز بوعكاز نداء للمساهمين والأنصار والسلطات قال فيه : “مولودية وهران ملك لكل الوهارنة وهي بأمس الحاجة لوقفة من الجميع بداية من السلطات والمساهمين وحتى الأنصار ، وحينها سيكون للاعبين رأي آخر وسيعود الفريق بقوة في البطولة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P