الأقسام السفلىالمحلي

القسم الثالث هواة وسط غرب ” فوز شباب فرندة vs إتحاد حجوط ” الفوز بشعار الإنتصار أو الإنكسار

يستقبل اليوم الأحد بداية من الساعة الرابعة مساءا فوز شباب فرندة ضيفه المتصدر إتحاد حجوط في مباراة مهمة لا تقبل القسمة على إثنين ،بالنسبة للمضيف الذي يسعى للظفر بنقاط هاته المواجهة للصعود في سلم الترتيب وتعزيز حظوظه باللعب على الأدوار الأولى ،أما الضيف الحجوطي الذي لن يأتي لفرندة في ثوب الضحية بل للتفاوض حول نتيجة المباراة والبقاء في الصدارة.

الكل مجند للإطاحة بحجوط

بعد هزيمة الجولة الماضية وتضييع نقاط كانت في المتناول ،بدأ التحضير لمباراة حجوط والتي تعتبر مهمة للغاية في مشوار الفوز خاصة أنها أمام متصدر الترتيب وهذا لن يمنع أشبال محمد صالح لتأدية مباراة في القمة والظفر بنقاطها لأن مباراة الذهاب ، كانت متعادلة بين الفريقين. كلها مؤشرات إيجابية ودافع معنوي لفريق فوز فرندة لأن المستويات متقاربة بين كل الفرق ونتائج المباريات لن تكون محسومة قبل نهايتها.

التركيز مطلوب في مثل هاته المباريات

ركز الطاقم الفني خلال تدريباته تحضيرا لمباراة حجوط على الجانب الفني والتكتيكي ،من أجل فرض أسلوبهم وطريقة اللعب وعدم ترك فرصة للمضيف الذي يحسن التفاوض خارج الديار، حيث ستكون المباراة صعبة للغاية لكلا الفريقين، فأبناء الحمرة مجبرون على الفوز للهروب من منطقة الخطر ومزاحمة أصحاب الصدارة الذين لا تفصلهم سوى 5 نقاط عنهم.

الأنصار يثقون في إمكانيات التشكيلة رغم صعوبة المأمورية

لا حديث في الشارع الرياضي الفرندي هاته الأيام سوى على مواجهة حجوط الهامة في مشوار النادي ،على الأقل لضمان البقاء بكل أريحية خاصة أن الفريق إستفاق خلال الجولات الماضية بعدما وجد صعوبات كبيرة في بداية الموسم ،حيث كانت النتائج مخيبة كلفت إستقالة المدربين مايدي وبريك وتعويضهم بمحمد صالح الذي وجد التوليفة المناسبة وحقق من خلالها نتائج مرضية لحد الآن.

عدم تضييع النقاط داخل الديار أمر ضروري

تنتظر فوز فرندة مباريات صعبة ومعقدة سواء داخل أو خارج الديار، ووجب على رفقاء الحاج يحيى الفوز بمواجهتي حجوط وإتحاد بومدفع لأنه خلال الخرجتين المتبقيتين هم أمام منافسين يلعبان على تحقيق البقاء و يتعلق الأمر بكل من وداد تيسمسيلت والجار اتحاد السوقر.

البطولة في النفس الأخير والأمور غير محسومة ومعقدة

المتتبع لمسار بطولة القسم الثالث وسط غرب ،يلاحظ التقارب الكبير في المستوى بين الفرق ولحد هاته الجولة لم تحدد ملامح البطل أو الفريق النازل ،لأن الترتيب يتغير كل أسبوع لتبقى الأمور كما هي إلى آخر نفس من البطولة الصعبة والمثيرة من حيث النتائج والحسابات.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P