متفرقات

حالة اللاعب السابق للمنتخب الوطني لكرة السلة 3×3 تستدعي التدخل العاجل … بريك يعاني من مرض خطير

ينتظر اللاعب السابق للمنتخب الوطني لكرة السلة 3×3 محمد بريك إبن ولاية معسكر تحرك مسؤولي الإتحادية الجزائرية لكرة السلة أو اللجنة الأولمبية من أجل الوقوف معه حتى يتخطى المعاناة والمرحلة العصيبة التي يمر بها حاليا، وهذا بعد إصابته بقصور كلوي وكذا شلل نصفي أصابه في أرجله، الأمر الذي يستدعي نقله لمصحة علاج خاصة من أجل العلاج والفحوصات اللازمة مثلما كشفه له الأطباء حاليا.

مقربوه يناشدون السلطات للتكفل بحالته

وبعد التأكد من أن حالة اللاعب السابق لنادي مولودية الجزائر تستدعي نقله للعلاج في مصحة خاصة بعد ستة أشهر من العلاج في المستشفى من دون نتيجة، ناشدت أسرته وحتى بعض المقربين منه السلطات من أجل التكفل به ومد يد العون له خصوصا وأنه قدم الكثير للكرة البرتقالية، في مسيرة دافع فيها عن الألوان الوطنية لأكثر من عشر سنوات. ويتمنى الكل أن تلقي هذه النداءات آذانا صاغية خصوصا وأن أي تأخر لن يخدم بريك على الإطلاق .

لقي تضامنا من الشارع الرياضي

وبعد وصول إلى مسامعهم خبر معاناته من الشلل والقصور الكلوي، أبدى الشارع الرياضي المعسكري بصفة خاصة وكامل الرياضيين عبر التراب الوطني بشكل عام تضامنهم الكبير مع اللاعب الدولي الأسبق، وهو الذي ترك مكانه نظيفا في كامل الفرق التي دافع عن ألوانها.

بريك قدم الكثير وحان وقت رد الجميل

ويعد الملقب “ببلومي كرة السلة” من خريجي مدرسة غالي معسكر كما كانت له تجارب أخرى في صفوف وداد بوفاريك، جسر قسنطينة مولودية الجزائر ووداد تلمسان ، مولودية وهران، زيادة على ذلك فكان قد مثل الألوان الوطنية في أكثر من مناسبة وبطولة دولية .

صابر. غ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P