العالميبطولات أروبية

سيميوني: “مشكلتنا نفسية وليست في الأقدام”

يرى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أن فريقه تأثر أمام ريال بيتيس يوم الأحد، بالهزيمة الصعبة أمام أتلتيك بيلباو، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا و حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على ريال بيتيس (2-1)، في الجولة 27 من الدوري الإسباني، بعدما ودع كأس الملك بالخسارة من بيلباو (3-0) يوم الخميس الماضي و برر المدرب الأرجنتيني الأداء الضعيف لفريقه في الشوط الثاني والمعاناة الهائلة في نهايته قائلا “لقد خرجنا من مباراة صعبة منذ بضعة أيام.

لم نتمكن من الوصول إلى النهائي الذي أردناه والذي كان لدينا فيه الكثير من الأمل ويمكن أن يكون له تأثير سلبي في مواجهة بيتيس” وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “لقد بدأنا المباراة بشكل جيد. قدمنا شوطا أول جيدا للغاية وتمكنا من الحصول على أفضلية أكبر في النتيجة. في الشوط الثاني، تحسن الخصم وقلصوا النتيجة إلى 2-1” وبسؤاله عما إذا كان أتلتيكو مدريد يصل إلى هذه المرحلة من الموسم بتراجع بدني، نفى المدرب ذلك وقال “إنها ليست مشكلة في الأقدام.

يمكن أن يظهر الجانب النفسي في أي لحظة من المباراة” وأضاف “إذا نظرنا إلى الدوري فقط، فسنجد أننا نتطور بشكل جيد ونسير على الطريق الصحيح. نحن بحاجة إلى التحسن خارج ملعبنا. هذا الفوز يمنحنا الطاقة” وعندما سئل عن مهاجم الفريق ألفارو موراتا، أوضح أنه “يمتلك أفضل معدل تهديفي في مسيرته، وسيستمر على هذا النسق” و بهذه النتيجة يستعيد أتلتيكو توازنه بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية (2-2) أمام متذيل الترتيب ألميريا، ورفع الفوز رصيد “الروخيبلانكوس” إلى 55 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P