رياضات أخرىمختلف الرياضات

البطولة الوطنية للدراجات الجبلية … تتويج عبد الرحمن منصوري بلقب اختصاص اختراق الضاحية

توج الدراج عبد الرحمان منصوري من نادي مولودية الجزائر بلقب اختصاص اختراق الضاحية للبطولة الوطنية للدراجات الجبلية الذي أقيم اليوم السبت بالحديقة الوطنية “لالة ستي” بتلمسان. وقطع الدراج منصوري مسافة 6ر33 كلم في زمن قدرة ب 1 سا 33 د 21 ثا متقدما على وسيم كيروي من الاتحادية الجزائرية للدراجات الذي حل في المركز الثاني بتوقيت1 سا 41 د 59 ثا و درقاوي عبد الصمد من نادي تلمسان في المركز الثالث ب 1 سا 42 د 38 ثا. ولدى الأواسط على مسافة 24 كلم حل في المركز الأول رشراش عبد الرحيم من نادي بونة للدراجات بعنابة متبوعا على التوالي بأسامة خلاف من نادي دالي إبراهيم ومحمد توام من نادي بئر خادم.

ولدى الأشبال ذكور على مسافة 4ر14 كلم حل في المركز الأول أنس رياحي من نادي تلمسان متبوعا على التوالي بقيس بن دياب من نادي بونة للدراجات بعنابة ومحمد أمين حمزة من دالي ابراهيم. وفي فئة الكبريات على مسافة 4ر14 كلم عادت المرتبة الأولى لياسمين المداح من نادي دالي إبراهيم.

أما سباقا الشبليات والوسطيات على مسافة 6ر9 كلم فقد عرف تتويج كل من قيس سليمان فراح من نادي تلمسان و هومال فاطمة سيرين من نادي دالي إبراهيم. وفي سباق ضد الساعة لهبوط المنحدرات الذي أقيم يوم الجمعة على مسافة 9ر2 كلم توج نور الإسلام رمضان من نادي أوراس باتنة بطلا للجزائر للموسم 2022 في هدا الاختصاص. ومن خلال هذه البطولة يتأهل أصحاب المراكز الأولى ذكور لتمثيل الجزائر في البطولة العربية للدراجات الهوائية الجبلية المقرر إجراؤها شهر ديسمبر المقبل بالإمارات العربية المتحدة. وعرفت هذه التظاهرة في رياضة “الملكة الصغيرة” التي نظمها على مدار يومين نادي الدراجات الجبلية لتلمسان بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات مشاركة 123 متسابق ومتسابقة من فئات الأشبال والأواسط والنخبة وأكابر يمثلون 28 ناديا من الوطن.

اعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P