متفرقات

تلمسان … من تنظيم النادي الرياضي الهاوي ترجي مغنية … مشاركة حوالي 345 لاعبا في دورة اليوم الوطني للشهيد  

في أجواء رائعة، و بمناسبة إحياء اليوم الوطني للشهيد، قام النادي الهاوي ترجي مغنية بقيادة رئيسه، قناد محمد بلختير بتنظيم دورتين كرويتين بالملعب الجواري حي عمر المختار. و خصصت الدورة الأولى لفئة اقل من 13 سنة، أي مواليد 2011-2012، حيث عرفت مشاركة العديد من الفرق على غرار كل من: ترجي مغنية، مشعل البطيم، نجم سيدي مبارك (بلدية بني بوسعيد)، أمل البداعة (الغزوات)، إتحاد روبان، وفاق سيدي بوجنان (بلدية السواني)، ترجي زناته (بلدية زناته)، اماصل ايراغريب (بلدية بني بوسعيد)، شبيبة البخاته، وفاق عين يوسف (بلدية سبدو)،  نجم الغزوات، سهل عين فتاح (بلدية عين فتاح) و احباب بوغرارة (بلدية حمام بوغرارة). أما الدورة الكروية الثانية فكانت مخصصة لفئة أقل من 15 سنة، أي مواليد 2009-2010، و التي شهدت مشاركة نفس الفرق المشاركة في دورة أقل من 13 سنة.

و تم تنظيم هذه الدورة من طرف النادي الرياضي الهاوي ترجي مغنية، و الذطي يقوم بعمل جبار على مستوى المنطقة، و بترخيص من مديرية الشباب والرياضة لتلمسان، وكذا المجلس الشعبي البلدي للرياضة مغنية. هذا  و توج فريق أمل الغزوات بدورة فئة أقل من 15 سنة عقب فوزه على حساب إتحاد روبان بنتيجة 3-2، في حين أن الكلمة الأخيرة في دورة فئة أقلمن 13 سنة عادت لترجي مغنية الذي فاز على حساب ترجي زناتة برباعية نظيفة. في الأخير قاما إدارة النادي بتكريم مختلف الفرق المشاركة في الدورة من خلال منحهم هدايا على عاتق رئيس النادي، قناد محمد بلختير

قناد محمد بلختير (رئيس ترجي مغنية):“نتمنى حظ سعيد لجميع الفرق المشاركة في الدورة”

قناد محمد بلختير
قناد محمد بلختير

“أولا، فإن النادي الهاوي ترجي مغنية يواصل تنظيمه لمختلف الدورات الكروية و هذا خدمة للشباب. فكما لا حظ الجميع فإن هذه التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة واسعة لمختلف الأطفال و الشباب، كما شهدت حضور جمهور غفير جاء لمتابعة أطوار الدورة. من جهتنان هدفنا هو تنشيط المنطقة و إدخال الفرحة و السعادة على الشباب. كما نتمنى حظ سعيد لجميع الفرق المشاركة في الدورة.”

ياسين بزاوية (مشارك في الدورة):“دمتم في خدمة الشباب والرياضة”

ياسين بزاوية
ياسين بزاوية

“الحمد لله، و مثلما لاحظ الجميع، فإن هذه الدورة جرت في أجواء رائعة، و بحضور جمهور معتبر. نحن جد سعداء بالمشاركة في مثل هذه الدورات الكروية، لا سيما  وأن كرة القدم تبقى هي متنفسنا الوحيد. التنظيم كان في المستوى، و المنافسة كانت قوية بين مختلف الفرق التي شاركت في هذه الدورة. لقد استمتعنا و قضينا أوقات رائعة. نشكر كل من ساهم في إنجاح هد الدورة. دمتم في خدمة الشباب والرياضة.”

كمال دهشار (مدرب):“شكرا لإدارة ترجي مغنية على حسن التنظيم”

كمال دهشار
كمال دهشار

“لابد من الإعتراف بأن إدارة النادي الهاوي لترجي مغنية قامت بعمل كبير من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية. حيث و بشهادة الجميع فإن هذه الدورة الكروية جرت في أحسن الظروف. لذا، بودي أن أشكر إدارة ترجي مغنية على حسن التنظيم. كما نتمنى التوفيق للجميع، لا سيما إدارة النادي الهاوي ترجي مغنية على العمل الكبير التي تقوم به من أجل تنظيم مثل هده الدورات الرياضية. دمتم في خدمة جيل المستقبل.”

زعزوز سراج (مشارك في الدورة):“تتويجنا بالدورة كان مستحقا”

زعزوز سراج
زعزوز سراج

“الحمد لله، فنحن جد سعداء بالمشاركة في هذه الدورة الكروية و التي نظمت كما تعلمون بمناسبة ذكرى يوم الشهيد. فهذه التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة واسعة من مختلف الفرق و الجمعيات. الأجواء كانت رائعة للغاية. من جهتنا، أعتقد بأننا أدينا مستوى جيد للغاية، و تمكنا من التتويج باللقب بكل جدارة و إستحقاق. كما لا تفوتني الفرصة حتى أشكر مدربنا و الشيخ “خاتيرو” الجرل الطيب على المجهودات الجبارة التي يقوم بها في سبيل إسعادنا.”

حامد (مشارك في الدورة):“شكرا على حسن الضيافة”

حامد
حامد

” الحمد لله، و مثلما لاحظ الجميع، فإن هذه الدورة جرت في أجواء رائعة، و بحضور جمهور معتبر. هذه التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة واسعة من مختلف الفرق و الجمعيات. الأجواء كانت رائعة للغاية. لقد قضينا أوقاتا رائعة، و الكل كان سعيدا بالمشاركة في هذه الدورة الكروية. هذا و لا تفوتني الفرصة حتى أشكر جميع من ساهم في إنجاح هذه الدورة الكروية، كما أشكرهم أيضا على حسن الضيافة.”

الشيخ العيد (رئيس إتحاد روبان):“نشكر جمعية ترجي مغنية على هده المبادرات الطيبة”

الشيخ العيد
الشيخ العيد

“الشكل كل الشكر للنادي الهاوي ترجي مغنية على حسن التنظيم، و كذا على مثل هذه المبادرات الطيبة. الحمد لله، فإن كل الإمكانيات تم توفيرها من أجل نجاح هذه المنافسة و التي جرت في أجواء حماسية رائعة. الأجواء كانت رائعة للغاية. لقد قضينا أوقاتا رائعة، و الكل كان سعيدا بالمشاركة في هذه الدورة الكروية. التنظيم كان في المستوى، و المنافسة كانت قوية بين مختلف الفرق التي شاركت في هذه الدورة.”

الشيخ بوزيدي (مدرب أمل الغزوات):“شرف كبير لنا المشاركة في هذه الدورة”

الشيخ بوزيدي
الشيخ بوزيدي

“صصراحة، إنه لشرف كبير لنا و لفريقنا المشاركة في هذه الدورة الكروية و التي تم تنظيمها بمناسبة ذكرى يوم الشهيد. الحمد لله، فإن الأمور سارت على أحسن ما يرام و اللاعبون تمتعوا كثيرا بالأجواء السائدة هنا. أشكر النادي الهاوي ترجي مغنية على حسن التنظيم. كما نتمنى للجميع حظ موفق و مستقبل زاهر إن شاء الله.”

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P