الأقسام السفلىالمحلي

شباب فوز فرندة 1 -2 وداد تيسمسيلت … الوداد يحسم الداربي لصالحه في الشوط الأول

فاز فريق وداد تيسمسيلت في أول داربي له هذا الموسم أمام شباب فوز فرندة . اللقاء الذي احتضنه ملعب قايد أحمد عرف تسجيل ثلاث أهداف، الشباب كان السباق إلى التسجيل عن طريق حمري في (د8) ليعدل اللاعب قصب النتيجة في(د 25)،و ليعزز زميله النتيجة فارس في(د44)، وبهذه النتيجة يحسن الفريق الوداد وضعيته داخل سبورة الترتيب.

نجح أشبال المدرب صالح محمد في العودة بنقاط اللقاء من ملعب قايد أحمد ،و دخل فريق شباب فوز فرندة بداية الشوط الأول بقوة ليتمكن المهاجم حمري من تسجيل الهدف الأول في(د10)، بعد انطلاقة دهام الذي راوغ داس بسرعة قبل أن يوزع كرة وجدت حمري الذي سدد بدوره ودون ترويض للكرة التي سكنت شباك الحارس زداك موقعا أول أهداف المباراة ليرد فريق الوداد بعدة هجمات من أجل العودة في النتيجة، لكن استماتة دفاع الشباب وقفت أمام هجمات الوداد. الشباب ضيع بعد ذلك فرصتين عن طريق بوجنان وبعدها نجاح الزوار في توقيع الهدف التعادل عن طريق قصب الذي راوغ ثلاث مدافعين وبقذفة قوي يعادل النتيجة في(د25)، بعدها عاد الشباب للسيطرة على مجريات اللعب، حيث تعددت المحاولات والهجمات قصد تسجيل الهدف الثاني، وحملت (د30) فرصة الشباب لمخالفة من بعد 40 مترا نفذها بوشريط بطريقة مباشرة ورائعة إلا أن قذفته مرت فوق العارضة ، بعدها تواصل ضغط لاعبي الشباب بغية تسجيل الهدف الثاني، حيث في (د31) نفذ بن ديدة ركنية باتجاه عزاز الذي جانبت رأسيته القائم، وقبل نهاية اللقاء يتمكن المهاجم فارس من تسجيل الهدف الثاني بعد خطأ من دفاع الشباب في(د44) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بهدفين مقابل هدف .

 ضغط شديد في بداية الشوط الثاني

عرفت بداية الشوط الثاني من اللقاء ضغطا شديدا من هجوم الشباب على مرمى الحارس زداك، في (د50) وبعد تنفيذ مخالفة، الكرة ترتد و حمري يتوغل على الجهة اليمنى ويوزع كرة جميلة لم تجد من يسكنها في مرمى المنافس، تلتها أخطر فرصة في هذه البداية في (د52) بعد توغل عوفي الذي راوغ مدافعين بسرعة على الجهة في لقطة شبيهة بلقطة الهدف الثاني للوداد، ثم وزع ناحية البديل دهام الذي سدد بدوره من خط الأمتار الستة لكن الكرة تمر خارج الإطار . واستمر ضغط الوفاق في أول عشر دقائق من الشوط الثاني، ففي (د60) وبعد تنفيذ مخالفة أعادها دفاع الوداد، وصلت الكرة إلى هبري الذي راوغ بالجسم ثم سدد كرة قوية من خارج منطقة العمليات جانبت القائم بقليل. ورغم محاولات الشباب العودة في النتيجة والبحث عن تسجيل الهدف الثاني لكن فشلت كل المحاولات أمام رجوع كل لاعبي الوداد إلى الدفاع. وعرفت الدقائق الخمس الأخيرة ضغطا شديدا من الشباب قصد معادلة النتيجة، إذ حصلوا على ركنية في (د87) أبعدها سيوان لتذهب الكرة إلى بن ديدة الذي سدّدها بدون مراقبة والحارس زداك يتصدى ببراعة. ثلاث دقائق بعد ذلك ركنية نفذها عوفي ورأسية دهام تمر فوق العارضة، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين للوداد وخسارة تعيد حسابات الشباب إلى الصفر.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P