الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “مولودية وهران  vs  مولودية العاصمة “المولودية معولة تربح العميد وتعاود تفرح من جديد

مع إسدال الستار عن الجزء الأول من بطولة الرابطة  المحترفة  الأولى،  ستكون مولودية وهران عشية اليوم على موعد مع استقبال مولودية العاصمة في لقاء مهم لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز،  والتي تبحث عن النقاط الثلاثة للخروج من الأزمة وتفادي الانفجار في ظل التعثرات المتتالية والتي أدخلت الفريق النفق المظلم من الباب الواسع.

اللاعبون تجاوزوا المرحلة السابقة وعازمون على إظهار ردة فعل قوية

تجاوز لاعبو مولودية وهران المرحلة السابقة خاصة عقب خسارة الداربي الأخير ، وذلك بعد العمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب معز بوعكاز طيلة الأسبوع والذي كان له الإنعكاس الإيجابي على الحالة النفسية لرفقاء الحارس سوفي،  والذين باتوا عازمين على إظهار ردة فعل قوية وإيجابية في لقاء اليوم أمام مولودية العاصمة، وذلك بتحقيق الفوز الذي سيضمن عودة الهدوء والثقة داخل بيت المولودية .

المباراة مصيرية والتعثر سيفجر بيت الحمراوة

لن يكون التعثر مسموحا به لرفقاء القائد لقرع في مباراة مولودية العاصمة المصيرية ،وذلك بالنظر للضغط الرهيب المفروض على التشكيلة . ويدرك أشبال المدرب بوعكاز جيدا بأن أي تعثر جديد داخل الديار سيفجر بيت الحمراوة مبكرا،  وسيدخل الفريق في أزمة كما سيعقد كثيرا من وضعيته في مؤخرة الترتيب.

المباراة صعبة والجدية مطلوبة لتفادي المفاجأة

لن تكون مهمة تحقيق مولودية وهران للفوز أمام مولودية العاصمة في متناول أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز بالنظر للبداية الموفقة جدا للمنافس في البطولة وتواجده في كوكبة المقدمة . ويبقى عامل المفاجأة قائما في مثل هذه المواجهات الصعبة ،وهو ما يتطلب التحلي بالجدية لضمان تحقيق النتيجة الإيجابية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P