الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“كازوني” يبعد مصمودي من قائمة ال 18 بعد تأخره عن التدريبات

فاجأ مدرب مولودية وهران “كازوني” الجميع بإبعاده للمدافع مصمودي بوعلام عن قائمة اللاعبين ال 18 المعنيين بمواجهة الغد أمام نصر حسين داي، وذلك بعد تأخر قلب دفاع “الحمراوة” في الحضور ببعض الدقائق عن الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس بملعب زبانة، وهذا ما أغضب كثيرا التقني الفرنسي الذي فضل الإستغناء عن مصمودي رغم أنه كان منتظرا كأساسي غدا.

مصمودي كان في قمة الغضب ولم يتقبل قرار “كازوني”

بدا المدرب مصمودي بوعلام في قمة الغضب بعد قرار المدرب “كازوني” بإبعاده عن قائمة اللاعبين ال 18 المعنيين بمواجهة نصر حسين داي، ولقد ظهرت ملامح الغضب على مدافع “الحمراوة” عن إستفساره من المدرب “كازوني”، إلى درجة حدوث بعض المناوشات الكلامية بين الطرفين قبل أن يغادر مصمودي ملعب زبانة وهو في قمة الغضب.

“كازوني” وضع مكاوي وبلقروي وبن حمو تحت تصرف الرديف

مثلما كان منتظرا، حملت قائمة اللاعبين ال 18 المعنيين بمواجهة النصرية العديد من المفاجآت، تمثلت في إبعاد المدرب “كازوني” للعديد من الأسماء الثقيلة ونخص بالذكر المدافعين بلقروي ومكاوي والمهاجم بن حمو. ولقد وضع المدرب “كازوني” هذا الثلاثي تحت تصرف الفريق الرديف في مواجهة الغد.

بن تيبة، قنينة، بن رابح وقرتيل خارج القائمة

كما عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نصر حسين داي، إبعاد المدرب “كازوني” لكل من المهاجمين بن تيبة وقنينة لخيارات فنية، بالإضافة للاعب الوسط قرتيل والمهاجم بن رابح بسبب عدم جاهزيتهما بعد الإصابة التي عانيا منها خلال تربص تلمسان. فيما وضع الحارس الشاب ميلواح تحت تصرف الرديف.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، حميدي، إيزماني، بن علي، نعماني، لقرع، بوطيش، درارجة، مطراني، نقاش، فريفر.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P