متفرقات

جمعية راديوز …  استقبال مميز للبطلين بلحببب و بلم بوهران

في أجواء رائعة وبهيجة، حظي البطلين في ألعاب القوى، بلحبيب معتز والأنسة قاضي بلقم باستقبال مميز من طرف جمعية راديوز، بحضور جماهيري غفير، وهما اللذان شرفا بلدية عمر بولاية تقرت في البطولة المدرسية لألعاب القوى بولاية جيجل الأسبوع الماضي. وهما اللذان استقبلا بعد عودتهما بالميداليتين الذهبيتين من طرف عائلاتهما في حفل بسيط تفاعل معه أغلبية الجزائريين عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الذين تمنوا للبطلين استقبال كبير يستحق ما قدماه لولاية تقرت. جمعية راديوز، برئاسة قادة الشافي، ووفية لتقاليدها، دعت بلحبيب معتز وزميلته قاضي بلم في مدينة وهران وكرمتهما أحسن تكريم، بالإضافة إلى توفير كل ظروف الضيافة والاستقبال الجيد.

والاهم من ذلك هو التجاوب الكبير للجمهور الحاضر الذي حضر لحفل التكريم، أين تم بالمناسبة كذلك إهدائهما شهادات شرفية وميداليات، إضافة إلى هدايا مميزة. فمن شدة الفرحة للعائلة وولديهما تأثر لهذا الجو الكبير حيث غلبتهما دموع الفرحة ولم يكونوا ينتظرون هذا التشريف والاعتراف الذي سيبقى في الذاكرة. شاكرين حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

كما نوه بالدور الكبير الذي لعبه الأولياء والأستاذة في تحقيق النتائج الرياضية وكذا تفوقهم في الدراسة التي تبقى أهم شيء بالنسبة إليهم.  من جهة أخرى، رئيس جمعية راديوز، قادة الشافي كان جد مسرور وهو الذي حقق رغبة البطلين اللذان إلى جانب تكريمهما كانا يتمنيان أن يحظيان باستقبال مميز وكبير كالذي خصص لهما بوهران. من جهة أخرى الاعتراف والشكر لأبناء الصحراء.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P