الرابطة الأولىالمحلي

قضية مصمودي تطفو إلى السطح من جديد

طفت إلى السطح خلال الأيام القليلة الماضية قضية لاعب مولودية وهران سابقا مصمودي بوعلام ، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها هذا الأخير على مستوى لجنة المنازعات للحصول على مستحقاته المالية الخاصة بالموسم الفارط والتي تفوق الستة أجور شهرية . وتكون لجنة المنازعات قد راسلت إدارة الحمراوة للحصول على توضيحات في هذه القضية .

محياوي رد بوصولات إصلاح مصمودي لسيارته في “بيجو

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن الرئيس السابق للمولودية محياوي الطيب وخلال الرد على مراسلة لجنة المنازعات،  حاول تبرير عدم حصول مصمودي على مستحقاته المالية بمعاقبته بخصم أجرة شهرية بحجة إدعائه الإصابة أمام غليزان ، بالإضافة لإرسال وصولات خاصة بإصلاح لاعب الوكرة القطري لسيارته على مستوى “بيجو” والتي تكفل بها محياوي.

مصمودي يسير للفوز بقضيته على مستوى لجنة المنازعات

باتت كل المؤشرات توحي بأن المدافع مصمودي بوعلام يسير ليفوز بقضيته في الشكوى التي أودعها ضد إدارة الحمراوة على مستوى لجنة المنازعات، خاصة وأن لاعب النجم الساحلي التونسي يتواجد في موقف قوة من الناحية القانونية مقارنة بالإدارة ،فيظل عدم حصول مصمودي على مستحقاته المالية لأكثر من ستة أجور شهرية .

ديون لجنة المنازعات سترتفع ل26 مليار سنتيم مع نهاية الموسم

يجمع أهل الإختصاص بأن ديون مولودية وهران على مستوى لجنة المنازعات مرشحة للارتفاع أكثر مع نهاية الموسم الحالي،  فبعدما توقفت القيمة عند حوالي 21 مليار سنتيم مع نهاية مرحلة الذهاب ، ستثقل قضايا أخرى كاهل الحمراوة بالديون ليبقى الرقم مرشحا لبلوغ حوالي 26 مليار سنتيم .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P