الرابطة الثانيةالمحلي

المدرب  سليماني :”الضغط أثر على اللاعبين”

كشف المدرب  سليماني أسباب الأداء الباهت الذي قدمته عناصر المكرة عصر السبت، قائلا: “الضغط أثر على اللاعبين في لقاء البطولة ولم يسمح لهم بالدخول في المباراة بالشكل المطلوب، خاصة بعد التنقل الشاق  ما أفقدنا الثقة اللازمة”.

“سنسعى لمعالجة النقائص المسجلة”

أوضح المدرب أن الطاقم الفني سيسعى لمعالجة النقائص المسجلة في اللقاء السابق لتجنبها في المواعيد المقبلة، إذ قال: “سنسعى في الأيام القليلة المقبلة لمعالجة النقائص المسجلة في اللقاءات السابقة وخاصة في مباراة عين وسارة التي لم نظهر فيها بالمستوى المطلوب، لذا فإن عملا كبيرا ينتظرنا من أجل تحسين المستوى  “.

” ينتظرني عمل كبير لتحسين مستوى التشكيلة”

لم ينف المدرب سليماني أن عملا كبيرا ينتظره من أجل تدارك النقائص المسجلة والعودة بقوة إلى الواجهة وقال: “ينتظرني عمل كبير من أجل تحسين مستوى التشكيلة وتصحيح الأخطاء المرتكبة لتفادي الوقوع فيها في اللقاءات المقبلة التي تنتظرنا سواء في البطولة ، خاصة أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في اللقاء”.

“الأنصار عليهم الوقوف إلى جانبنا في هذا الظرف”

طلب  مدرب المكرة من الأنصار الأوفياء الوقوف إلى جانب التشكيلة من أجل المساهمة في إنقاذ الفريق والخروج به إلى بر الأمان، إذ قال: “على الأنصار الأوفياء الوقوف إلى جانب فريقهم في هذه الفترة بالذات من أجل المساهمة في إنقاذه، خاصة أننا سنلعب مباريات صعبة في الأيام المقبلة وسنكون في حاجة ماسة لدعمهم “.

“التشكيلة بحاجة إلى تدعيم في الميركاتو”

عاد المدرب سليماني ليتحدث عن النقائص المسجلة ضمن تعداد الاتحاد، وأكد أنه بجاحة لتدعيمات نوعية في “الميركاتو” الشتوي، فقال: “التشكيلة الحالية بحاجة إلى تدعيم في الميركاتو الشتوي بالنظر إلى النقائص المسجلة، حيث سنجتمع بالمسيرين وسنرى استقدام لاعبين جدد من أجل منح الإضافة . مع مراعاة الجانب الإداري حول الديون إن كانت هناك حلول إستثنائية”.

” تنتظرنا مباراة هامة في البطولة”

وفي ختام حديثه، أوضح مدرب الإتحاد أن التشكيلة تنتظرها مباراة هامة  في البطولة، نهاية هذا الأسبوع  حيث أردف: ” تنتظرنا مباراة هامة في البطولة نهاية الأسبوع الجاري ، وهي المواجهة التي نريد التحضير لها بشكل جيد بعيدا عن الضغوط حتى نتمكن من تدارك النقائص المسجلة في اللقاءات السابقة ” .

ع مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P