الأولىنجوم الجزائر

مباراة ودية الجزائر vs ليبيريا  ( المحليين) ” غدا 20:45 سـا … أول اختبار حقيقي للخضر في مسرح الباهية

سيكون ملعب وهران الجديد غدا، على موعد مع أول مباراة تجرى على أرضية ميدانه الساحرة، بمناسبة مباراة المنتخب الوطني المحلي ضد منتخب ليبيريا، استعداداً لكأس العرب المزمع تنظيمها بقطر نهاية العام الجاري، و سيستغل الناخب الوطني للمحليين، مجيد بوڨرة، لضبط تعداده استعداداً لدخول غمار التحضيرات الجدية لهذا المنتخب الشاب الذي يجمع أفضل لاعبي البطولة الوطنية و الذين يحلمون باقتناص فرصة التواجد في المنتخب الأول، خاصة و أن الناخب الوطني جمال بلماضي سيكون حاضراً اليوم في ملعب وهران من أجل معاينة بعض اللاعبين تحسباً لضمهم للمنتخب الأول، كما أن بعض الأسماء تبقى مرشحة و هي التي كان بلماضي تحدث عنها قبل التربص الأخير للمنتخب الوطني بسيدي موسى، و يتعلق الأمر بأمير سعيود و مسعودي على وجه الخصوص.

الوالي كان في استقبال الوفد بوهران

والي وهران في اسيقبال المنتخب الوطني المحلي
والي وهران في اسيقبال المنتخب الوطني المحلي

هذا و قد حلت بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أمس بمطار أحمد بن بلة الدولي بوهران مع حدود منتصف النهار، حيث كان في استقبال اللاعبين والي ولاية وهران السيد مسعود جاري، و الذي كان مرفوقاً بالسلطات المحلية للولاية و كذا مدير الشباب والرياضة سيافي ياسين، فيما كان وفد المحليين مرفوقاً بالناخب الوطني جمال بلماضي الذي سيكون معايناً لبعض اللاعبين في المنتخب الذي يشرف عليه مجيد بوڨرة، مدرب المنتخب المحلي مجيد الذي كشف عن أهدافه رفقة لاعبي المنتخب المحلي، مؤكدا عزمه على تحضيرهم من أجل الظفر بمكانة في المنتخب الأول مستقبلا. وصرح مجيد بوقرة، أمس الأربعاء، في هذا الخصوص: “نسعى لتغير بعض العقليات، ومنح ثقة أكبر للاعبين المحليين”. وأضاف مدرب المنتخب المحلي: “نحن نحضر للمستقبل، على أمل رؤية لاعبين محليين في صفوف المنتخب الأول”. وتابع مجيد بوقرة: “الهدف من المنتخب المحلي هو تقديم الدعم للمنتخب الأول، وحاليا على اللاعبين العمل بجد لبلوغ ذلك”.

الخضر تدربوا اليوم  في ملعب وهران

هذا وقد خاض لاعبو المنتخب الوطني للاعبين المحليين، تدريباتهم الأولى على ملعب وهران الجديد تحسباً لمباراة الغد وأبدى الجميع اعجابه بالملعب عامة وأرضية الميدان خاصة، وهي التي تعتبر الأفضل في الجزائر، يذكر أن مننخب ليبيريا أجرى هو الآخر حصته التدريبية على ذات الأرضية أول أمس الثلاثاء.

اللاعبين أمام حدث تاريخي

هذا وسيكون لاعبي المنتخب المحلي، سهرة اليوم، أمام حدث تاريخي يتمثل في لعب أول مباراة في ملعب وهران الأولمبي، وأي لاعب سيتمكن من تسجيل الهدف الأول، سيحفظ إسمه في تاريخ هذا الصرح الرياضي في وهران، خاصة وأن الجزائريون كانوا قد انتظروا جاهزية هذا الملعب مطولاً، وهذا ما سيجل الحدث خاصاً للغاية.

المنافسة ستكون شرسة على المناصب 

و في سياق الحديث عن المباراة الهامة التي تنتظر اللاعبين المحليين اليوم على أرضية ميدان ملعب وهران الأولمبي، فإن الجميع سيستغل الفرصة من أجل تأكيد أحقيته بالتواجد ضمن تعداد المدرب مجيد بوقرة، تحسباً لكأس العرب في قطر من جهة، و خطف أنظار المنتخب الأول الذي يعتبر المحلي خزاناً له خاصة و أن المباراة ستكون تحت أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي، فيما يسعى أغلب اللاعبون الذين يعتبرون في بداية مسيرتهم الكروية لخطف عروضاً احترافية مستقبلاً من بوابة المشاركة في كأس العرب في العاصمة القطرية الدوحة و التي ستكون تحت أعين وكلاء اللاعبين دون شك.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P