الرابطة الثانيةالمحلي

 شباب عين تموشنت … الشباب يستأنف تدريباته استعدادا للقاء لازمو

إستأنف فريق شباب عيبن تموشنت أمسية يوم الثلاثاء تدريباته بملعب مبارك بوسيف تحضيرا لمباراة الجولة القادمة أمام جمعية وهران، برسم الجولة ال29 من بطولة القسم الثاني. ذلك بعد الراحة التي استفاد منها الفريق عقب لقاء الحجوط الذي انتهى بفوز السيارتي بهدف دون رد.

عصمان تحدث مع لاعبيه قبل بداية الحصة

عقد المدرب عصمان عبد الرحمن اجتماعا مع لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية، حيث شكرهم كثيرا على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في المباراة الماضية أمام اتحاد الحجوط، وتمكنهم من تحقيق الفوز حيث شدد عليهم، من جهة أخرى، على ضرورة أن يكونوا في المستوى، كما كان عليه أمام الأمر أمام هذا الأخير حتى يتمكنوا من الرهان على تسجيل نتائج إيجابية أخرى خاصة في الجولة القادمة أمام لازمو.

التدريبات تتواصل بتعداد مكتمل

هذا وشهدت استعدادات تشكيلة السيارتي خلال الحصة التدريبية الأولى تحسبا للقاء جمعية وهران هذا السبت والتي جرت أمسية يوم الثلاثاء بملعب مبارك بوسيف حضور كامل العناصر، هذا الأمر الذي أراح الطاقم الفني، ما سيساهم دون شك على إنهاء مخطط التحضيرات على أكمل وجه وسيساعد بذلك المدرب عصمان عبد الرحمن على ضبط التشكيلة التي يراها قادرة على رفع التحدي وتحقيق الانتصار الذي يمنحهم فرصة تعزيز حظوظ على تحقيق الصعود إلى القسم المحترف الأول قبل جولة واحدة عن إسدال الستار لبطولة القسم الثاني هواة.  وسيشرع الكوتش عصمان عبد الرحمن في تطبيق برنامج عمله الخاص لمباراة الجار جمعية وهران، خاصة وأنه يهدف من خلالها أن يكون لاعبيه في المستوى وأن يتمكنوا من جهة أخرى من مواصلة تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية ويعملوا على تحقيق الفوز لتحقيق حلم الصعود.

التشكيلة ستكون على مواعيد أخرى لمواصلة الحصص التدريبية

في ذات السياق، ستكون عناصر السيارتي على مواصلة التحضير إلى غاية يوم الجمعة وستكون آخر حصة تدريبية مدرجة ضمن مخطط التحضيرات تحسبا لمواجهة جمعية وهران المهمة كثيرا في حسابات النادي التموشنتي من أجل دخول التاريخ ووضع قدم في الرابطة الأولى وتحقيق حلم الجميع والمقرر أن يعمل الطاقم الفني بقيادة عصمان عبد الرحمن على وضع آخر اللمسات على التشكيلة المعنية بالمواجهة على أمل تحقيق الانتصار الذي من شأنه تعزيز فرصة التنافس على بطاقة الصعود إلى البطولة الأولى المحترفة.  وبدأ الطاقم الفني بقيادة عصمان عبد الرحمن رحلة الإعداد لخوض المباراة المرتقبة أمام فريق الجار جمعية وهران يوم السبت القادم التي سيكون ملعب مبارك بوسيف مسرحا لها، ومن المقرر أن تتواصل استعدادات الفريق التموشنتي خلال الأيام المقبلة بكل قوة من أجل تحديد الخطة الأنسب للإطاحة بالمنافس والتنافس على ورقة الصعود إلى جانب مولودية البيض التي تنتظرها مباراة صعبة خارج قواعدها أمام نجم بن عكنون، وهي الجولة التي ستحدد تسعون بالمائة الفريق الذي سيحقق الصعود إلى القسم المحترف الأول. في حين يسعى رفقاء القائد فارس عبد الرحمن إلى إبقاء النقاط الثلاث داخل الديار واللعب بحيطة وحذر والتركيز داخل المستطيل الأخضر لأن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس سينتقل إلى عين تموشنت من أجل العودة بنتيجة إيجابية ويطمح لضمان البقاء ضمن حظيرة بطولة القسم الثاني حيث تنقصه نقطة واحدة لترسيم البقاء وسيرمي بكل ثقله من أجل العودة ولو بنقطة واحدة ثمينة تضمن له البقاء. سيركز الجهاز الفني لفريق السيارتي، بقيادة الكوتش عصمان عبد الرحمن، على رفع حجم وتيرة العمل واللياقة البدنية اللاعبين.

رفع من حجم التدريبات ابتداءا من أمس الأربعاء

رفع المدرب عصمان عبد الرحمن من حجم العمل في التدريبات ويريد الطاقم الفني للفريق إعادة الحيوية لزملاء تيزة، بإجرائه العديد من المباريات التطبيقية. ولتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام جمعية وهران، برمج الطاقم الفني عدة تمارين تخص الجانب البدني والتكتيكي، وذلك لإعادة بعث المنافسة داخل الفريق، لذلك يسعى المدرب عصمان في تدريباته على التركيز على كل الجوانب والتنويع فيها بغية تجهيز اللاعبين لمباراته المقبلة أمام لازمو والتي ستجرى يوم السبت القادم الرابع عشر من ماي ابتداءا من الساعة الثالثة والنصف زوالا بملعب مبارك بوسيف.

المدرب عصمان يقسم الفريق إلى مجموعتين

بما أن المدرب عصمان لاحظ تفاوت في اللياقة البدنية بين لاعبيه قام بتقسيم أشباله إلى مجموعتين، حيث عمل على رأس كل واحدة منها كل من مساعدي المدرب عقون و بلعلام، بعد أن منحهما المدرب عصمان البرنامج. وقد أرهقت التمارين المسطرة اللاعبين الذين ظهر عليهم التعب في نهاية الحصة التدريبية إثر رفع وتيرة التمرينات من طرف المدرب الطاقم الفني مع ارتفاع درجة الحرارة، سمحت له بأخذ نظرة وافرة على مستوى كل لاعب، مما سيسمح له بتجريب جميع اللاعبين في المقابلات التطبيقية والتي سيختار منها التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة جمعية وهران.

بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P