الأولىمتفرقات

بحضور جريدة بولا … تحت شعار ” رياضة تربية، أخلاق، انضباط ” لأول مرة في ولاية وهران سائقو سيارات الأجرة ينظمون دورة كروية

نظم يوم السبت سائقو سيارات الأجرة دورة كروية جمعت كل سائقي الطاكسيات لولاية وهران، من تنظيم اللجنة الولائية لسائقي سيارات الأجرة بالتنسيق مع جمعية منابر الباهية ووداد حي الزيتون، وذلك بحضور مدير النقل ورئيس اتحاد الجمعيات بملعب البركي بوهران. الدورة تضم 16 فريق كلهم من سائقي سيارات الأجرة من ولاية وهران ومن بينهم فريق واحد الذي هو ضيف الشرف فريق التأمينات الذين تم دعوتهم كضيوف شرف. الدورة انطلقت مساء السبت بحضور أربعة فرق وجمعية منابر الباهية التي هي من بين المنظمين ووداد حي الزيتون وبحضور مدير النقل ورئيس اتحاد الجمعيات قدار نصرو.

سائقو سيارات الأجرة ينظمون دورة كروية
سائقو سيارات الأجرة ينظمون دورة كروية

الدورة الكروية كما صرح منظمها سفيان عبو تنظم لأول مرة في وهران وتجمع كل سائقي سيارات الأجرة بالولاية، الهدف منها جمع ولم شمل كل سائقي الطاكسيات، من أجل التآخي والتآزر وأن يكونوا قريبين من بعضهم البعض تحت شعار رياضة، تربية، أخلاق وانضباط والعقل السليم في الجسم السليم.

سائقو سيارات الأجرة ينظمون دورة كروية
سائقو سيارات الأجرة ينظمون دورة كروية

الكل فرحوا بهذه الدورة معبرين عبر جريدة بولا على لم شملهم والترفيه عن أنفسهم من ضغط العمل الذي أصبح مملا في عز جائحة كورونا التي جعلتهم يفكرون كثيرا والتي أثرت على الجميع من جميع النواحي. الدورة انطلقت ب 16 فريق والتي سيلعب خلالها أربعة فرق   مباراة كل يوم لتكون نهاية هذه الدورة في الفاتح من شهر أفريل الجاري، كما صرح منظم الدورة سفيان عبو أنه إذا نجحت هذه الدورة هناك دورة أخرى في قادم الأيام ومع سائقي سيارات الأجرة من الولايات المجاورة، ليجمع شمل ممتهني هذه المهنة الشريفة المتعبة التي يبقى أصحابها في خدمة الجميع، والذين يسهرون على راحة الزبون طول اليوم بنقله إلى أي مكان أراده. هذا و في نهاية الافتتاح الرسمي لهذه الدورة انطلقت الفرق في أول مباراة لها والتي لعبت في أجواء يتخللها بعض زخات المطر، جمع بينهم التآخي والفرحة والعزيمة والكل منهم يريد الفوز على خصمه كل فريق يريد الفوز في النهائي.

انطباعات

سفيان نتاج عبو منظم الدورة:

سفيان نتاج عبو منظم الدورة
سفيان نتاج عبو منظم الدورة

«بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله، أولا أشكر جريدة بولا على هذه الالتفاتة الطيبة، وعلى تلبية الدعوة لحضور افتتاح الدورة الكروية التي نظمتها اللجنة الولائية لسائقي سيارات الأجرة بالتنسيق مع جمعية منابر الباهية ووداد حي الزيتون. هذه الدورة ضمت كل سائقي سيارات الأجرة بولاية وهران الذين بلغ عددهم 16 فريقا، بمشاركة ضيف شرف وهو فريق التأمينات، الدورة انطلقت في ظروف جيدة بفرحة الجميع ومن بين الحضور المكلف بالنقل ورئيس اتحاد الجمعيات ورئيس جمعية منابر الباهية ووداد حي الزيتون، الدورة انطلقت في ظروف جيدة حيث ستدوم هذا الشهر والتي ستكون نهايتها في الفاتح من شهر أفريل، وأتمنى أن تكون ناجحة إن شاء الله وتكون دورة أخرى في قادم الأيام إن شاء الله وتضم سائقي سيارات الأجرة من الولايات المجاورة “.

جنيح بن عيشة رئيس جمعية منابر الباهية بحي البركي:

جنيح بن عيشة رئيس جمعية منابر الباهية بحي البركي
جنيح بن عيشة رئيس جمعية منابر الباهية بحي البركي

”  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا شكرا للحضور الكريم في هذه الدورة  وشكرا لجريدة  بولا على حضورها  ، هذه الدورة من تنظيم اللجنة الولائية لسائقي سيارات الأجرة بالتنسيق مع جمعية منابر الباهية ووداد حي الزيتون جاءت بعد أن تقدموا لنا بالطلب من أجل المشاركة فيها، وهي تعتبر الطبعة الأولى ، كما أطلب من المولى عز وجل أن يوفقنا من أجل إنجاح الدورات القادمة والتي أتمنى أن تكون في  جميع ربوع الوطن   وأن تكون بين الولايات لما ، كما أتمنى أن تكون هناك دورة في شهر رمضان المبارك الذي هو شهر الرحمة وأن يلم شمل الجميع  ، كما أتمنى من الله عز وجل أن يرفع عنا البلاء والوباء إن شاء الله “.

قدار نصرو رئيس اتحاد جمعيات وهران:

” أولا بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله، أشكر جريدة بولا على الحضور وأشكر كل سائقي سيارات الأجرة  على نظامهم واجتماعهم اليوم من أجل لعب هذه الدورة ،فهذا فخر لنا وشيء يسرنا ويسر الجميع إن شاء الله، الدورة  انطلقت في ظروف جيدة وسط احترام وفرحة الجميع بهذه المبادرة الطيبة التي تعد الأولى من نوعها في مدينة وهران، و التي ضمت سائقي سيارات الأجرة، كما أتمنى من الله عز وجل أن يوفقهم وتكون ناجحة إن شاء الله لتكون هناك طبعات أخرى  ” .

بن عبد الله باهي مسؤول في مديرية النقل:

بن عبد الله باهي مسؤول في مديرية النقل
بن عبد الله باهي مسؤول في مديرية النقل

”  أولا السلام عليكم، أشكر المنظمين على هذه المبادرة وأشكرهم على الدعوة التي هي مبادرة جديدة في مدينة وهران؛ كما أتمنى أن تدوم بين سائقي سيارات الأجرة وأن يلم شملهم وأن يكونوا يدا واحدة من أجل بلوغ المبتغى، وقد سعدت جدا بهذه الدورة التي تجمع بين هذه الفئة  من أجل أن يتعارفوا فيما بينهم ويكون بهم لقاء دائم يجمعهم التآخي والتآزر والتي تجمعهم لأنهم صراحة هم في دوامة واحدة ، يجب عليهم أن يكونوا متآخين ومتعاونين بينهم  ، كما أقدم تحية شكر لجريدة بولا التي هي دائما حاضرة في مثل هذه التظاهرات والمناسبات  ” .

باكور محمد أمين ولائي لنقابة سيارة الأجرة:

باكور محمد أمين ولائي لنقابة سيارة الأجرة
باكور محمد أمين ولائي لنقابة سيارة الأجرة

” هذه الدورة نظمت من طرف اللجنة الولائية لسائقي سيارات الأجرة من تأطير  سفيان عبو، أشكرهم جزيل الشكر على هذه المبادرة الطيبة  التي جمعت بين كل السائقين  بولاية وهران ، كما أتمنى أن تكون هناك عدة دورات في الأيام المقبلة ، إن شاء الله وأن تكون ناجحة وأن تكون بين الولايات ، والهدف منها التآخي والتآزر والتعاون ، كما أشكر جريدة بولا على هذه الزيارة والتغطية ” .

 

أسامة شعيب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P