الرابطة الأولىالمحلي

لقرع يغادر الحمراوة بعد أربع مواسم ويوقع في الزرقاء

بعد أربعة مواسم قضاها بألوان مولودية وهران وعقب انتهاء عقده ، غادر لاعب الوسط لقرع محمد النادي رسميا بعد توقيعه في شبيبة تيارت الناشط في بطولة الرابطة الثانية بطلب من مدرب الزرقاء الجديد ومدرب الحمراوة السابق عز الدين آيت جودي ، ليكون بذلك لاعب وفاق سطيف سابقا عاشر لاعب يغادر المولودية خلال مرحلة التحويلات الصيفية بعد كل من سوفي ، خذير ، رقيق ، ايزماني، خالي ، بن علي ، يدادان ، بوقطاية وبلعريبي.

خرج من الباب الواسع وترك مكانه نظيفا

نجح اللاعب لقرع محمد في مغادرة مولودية وهران من الباب الواسع حيث يعتبر من اللاعبين القلائل الذين تقمصوا ألوان الحمراوة خلال المواسم الاخيرة والذين تركوا مكانهم نظيفا في النادي، حيث يشهد الجميع للاعب شبيبة الساورة سابقا بأخلاقه العالية سواء داخل ارضية الميدان او خارجها بالإضافة لمردوده المتميز وحرارته في اللعب ، مما مكنه من رفع اسهمه بشكل كبير عند الأنصار على وجه الخصوص.

لقرع: “المولودية ستبقى في القلب”

تحدث اللاعب لقرع محمد عن نهاية مسيرته مع مولودية وهران عقب توقيعه في شبيبة تيارت وقال في هذا السياق: “مسيرتي مع مولودية وهران انتهت رسميا بعد نهاية عقدي وتوصلي لاتفاق مع شبيبة تيارت . قضيت أربع مواسم رائعة مع الحمراوة حيث تقاسمت الحلو والمر مع الأنصار وشرفت عقدي حتى نهايته . المولودية ستبقى في القلب وأتمنى لها كل خير والعودة لمنصات التتويج خاصة مع قدوم الشركة الوطنية.”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P