الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 08 من بطولة القسم الثاني “إتحاد سيدي بلعباس   2  -1 شبيبة تيارت”  المكرة تنتفض وتواصل المسير الإيجابي

بطاقة فنية

ملعب 24 فبراير 1956 بمدينة سيدي بلعباس ، بدون حضور الجماهير ، تنظيم محكم ، أرضية جيدة ، جو مشمس ، ثلاثي التحكيم للسادة ، حمداش،  حليمي  ، بمزاش والحكم الرابع رحيم.

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس: معاشو ، رباحي ، ناجي  ،حسام سفيان ، بلحضر ،بن حوسيني ،حكوم  ، كوفي يحيى ، مزور، شابو فيراس، حكوم.  المدرب : سيد أحمد سليماني .

تشكيلة شبيبة تيارت  :مصابيح ، عدة درار ، حكيم، نوري ، حماني ، إسحاق ، سايح، أيوب ، فيراز، أوشاح ،وحيد. المدرب : عمر بلعطوي.

ضمن فعاليات الجولة الثامنة  من بطولة القسم الثاني الهواة ، استقبل أمس نادي إتحاد سيدي بلعباس ضيفه  شبيبة تيارت  على أرضية ملعب 24 فبراير ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين بالنسبة لأصحاب الأرض ، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية  المسجلة في اللقاءين الأخيرين ، مما جعل الضيوف يتمكنون من التسجيل باكرا عن طريق اللاعب أيوب أبركان مما جعل  رفقاء كوفي ينتفضون في المرحلة الأولى محاولين الوصول إلى مرمى المنافس في فرص عديدة،  لكن نقص التركيز والفعالية فوت على المهاجمين فرص التهديف إلى غاية الدقيقة 34  من المرحلة الأولى ، حين تمكن اللاعب شابو فيراس من تعديل النتيجة  محررا زملاءه لتنتهي المرحلة الأولى بالتعادل  بهدف لمثله. المرحلة الثانية عرفت ضغط الزوار قصد التفوق في النتيجة لكن دفاع الإتحاد كان في المرصاد، وأيضا تألق فيها الحارس معاشو الذي رد عدة كرات ساخنة ، ليضيف اللاعب حمزة كوفي هدف الثاني محررا زملاءه لينتهي اللقاء بتفوق رفقاء كوفي في ثالث  فوز لهم في بطولة القسم الثاني هواة برصيد 10 نقاط في المركز العاشر.

الرديف يسقطون أمام شبيبة تيارت مجددا

إنهزم  رديف إتحاد سيدي بلعباس أمام شبيبة تيارت  في المباراة التي جمعتهم بملعب 24 فبراير ، بعد سلسلة من النتائج السلبية المسجلة في اللقاءات الأخيرة ناهيك عن خسارتهم للقاء الفارط أمام مولودية سعيدة.

كوفي يحيى رجل اللقاء

تألق اللاعب القائد كوفي يحيى  في اللقاء بتقديمه مستوى كبير وتسجيله هدف الفوز، ليؤكد علو كعبه مرة أخرى و مانحا الثقة لفريقه، محققا ثلاث نقاط ثمينة ، حيث أخرج النادي من دوامة المشاكل .

م عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P