ألعاب البحر المتوسط 2022

ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران  … تيارت تنتظر الكثير من أبنائها الرياضيين في مختلف التخصصات

ستكون ولاية تيارت ممثلة في الألعاب المتوسطية بعدة رياضيين في مختلف التخصصات بعد تألقهم في المنافسات الوطنية والإقليمية والدولية. حيث من المنتظر أن تكون نتائجهم مميزة لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل في ألعاب يعلق عليها الجمهور الرياضي آمال كبيرة لحصد عدد كبير من الميداليات، خاصة أنها تجرى بالباهية وهران التي من دون شك ستكون عروس المتوسط بامتياز.

البطلة إيمان خليف

المرشحة بقوة لنيل الذهب وهي التي سيكون لها شرف حمل العلم الراية الوطنية في حفل الإفتتاح مع إحتمال رفعه مرة أخرى خلال تتويجها، نظرا لما تملكه نائبة بطل العالم مؤخرا من إمكانيات تجعلها مرشحة فوق العادة.

جمال سجاتي

إبن مدينة السوقر، من لاعب كرة القدم في فريق شباب فيلاج بكير إلى بطل في رياضة ألعاب القوى إختصاص سباق 800 متر. هو الذي سبق له تمثيل المنتخب العسكري في السابق وحقق نتائج ترشحه ليكون ضمن أبطال هاته الألعاب المتوسطية.

محمد ناصر

عداء من ذوي الهمم، في سبق له التتويج بعدة ألقاب وميداليات وشارك في العديد من البطولات والمنافسات الدولية، آخرها أولمبياد البرازيل. يطمح لرفع التحدي وتسجيل مشاركة إيجابية في وهران.

حسين عبد المجيد

يشارك الرياضي في منافسة الرماية إختصاص رمي القوس. حسين صاحب العديد من التتويجات الوطنية، يطمح هو كذلك كغيره من الرياضيين لتحقيق ميدالية في هاته الألعاب المتوسطية.

بوفاتح سيد أحمد

إبن مدينة سيد الحسني، هو بطل إفريقي وصاحب ألقاب عديدة في الكرة الحديدية إختصاص اللعب الطويل والقصير. سيكون هو الآخر حاضر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط رفقة المنتخب الوطني والبحث عن تتويج باللقب رغم المنافسة القوية في هاته الرياضة، حيث سبق لتيارت وأن حققت الذهب بفضل الرياضي خالد زوبيدي الذي يشغل حاليا مدرب وطني.

بودية عزوز

ابن مشرع الصفا، تخصص ملاكمة من نادي عكرمة إلى المجمع البترولي بالعاصمة ومنه إلى المنتخب الوطني عزوز. كسب الخبرة وتألق في البطولة الوطنية والبطولة الإفريقية تعلق عليه الآمال لنيل ميدالية في هاته الألعاب المتوسطية.

توارق ياسين

من نادي الحماية المدنية مثل كذلك المنتخب العسكري ومنه التحق بالمنتخب الوطني ياسين شارك في العديد من المنافسات الوطنية والدولية وحقق فيها ألقاب منها البطولة الإفريقية وحصوله على الذهب. هو أحد المرشحين بقوة للتألق خلال هاته الألعاب.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P