الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى  “نادي بارادو 4 –  0 مولودية هران ” اللي بغا المشاركة الخارجية ما يخسرش برباعية مع أطفال الأكاديمية

واصلت مولودية وهران تسجيل نتائجها السلبية خارج الديار وذلك بهد الخسارة الجديدة القاسية بملعب الدار البيضاء بالعاصمة أمام نادي بارادو في مباراة لم ترقى للمستوى للمطلوب في شوطها الأول والذي شهد أفضلية طفيفة للمحليين وجاء اول تهديد لشبان بارادو في ال18 بعد عمل فردي من بولبينة الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة وكرته تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي. الد30 تيطراوي يمرر كرة خلف المدافعين ناحية كوحيلي هذا الأخير وجها لوجه أمام المرمى وقذفته سهلة للحارس سوفي.

الد40 الحكم مزياني يعلن عن ضربة جزاء لنادي بارادو وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي الحمراوة، الضربة يتولى تنفيذها حميدي بنجاح مانحا التفوق للباك. مع بداية الشوط الثاني دخل أشبال المدرب لكناوي بقوة حيث لم تمر سوى سبع دقائق حتى تحصل تيطراوي على ضربة جزاء ثانية بعد عرقلته داخل منطقة العمليات من قبل المدافع نعماني، الضربة تولى تنفيذها المدافع دوار بنجاح معمقا النتيجة لصالح شبان الأكاديمية.

الد59 عمل جماعي من لاعبي بارادو لتصل الكرة للمهاجم كوحيلي من خارج منطقة العمليات يقذف بقوة وكرته تجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس سوفي.

سيناريو ضربات الجزاء عاد وللمرة الثالثة بعدما منح الحكم مزياني ضربة جزاء أخرى لبارتدو في الد69 بعد عرقلة المهاجم كوحيلي والذي تولى بنفسه تسجيل الهدف الثالث في مرمى الحارس سوفي وهو الهدف الذي قضى على احلام الحمراوة وجعلهم ينهارون كلية ليتلقوا وفي الد82 الهدف الرابع عن طريق البديل بوكرمة بعد انفراد بالمرمى، لتتلقى بذلك تشكيلة المدرب بلعطوي صفعة قوية وتؤكد عدم احقيتها في المنافسة على المراتب الأولى.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P