الأولىتحقيقات وروبورتاجات

جيل يغموراسن … بولا كانت حاضرة … نجاح باهر لدورة الروح الرياضية

بمناسبة شهر رمضان الفضيل قام نادي جيل يغموراسن بتنظيم دورة كروية في حديقة يغموراسن وتم دعوة الفرق الفائزة ببطولة الروح الرياضية التي نظمها النادي منذ بداية المسوم والتي شهدت مشاركة العديد من الفرق البارزة على مستوى الولاية خاصة بفئة أقل من 9 سنوات وفئة أقل من 11 سنة . حيث عرفت الدورة حضور جماهيري كبير وخاصة العائلات التي كانت حاضرة بقوة في سهرة رمضانية جميلة ناجحة بكل المقاييس تخللتها نهائيين وتكريمات عديدة وبحضور السلطات البلدية و العديد من رؤساء الأندية التي شاركت في البطولة.

تكريم طلبة مدرسة أحباب الرحمن

وعلى هامش الحفل كانت إدارة جيل يغموراسن قد قامت بتكريم طلبة  مدرسة أحباب الرحمن بالعديد من الهدايا القيمة . حيث يجمع الطرفين علاقة وطيدة تقضي بتدريس لاعبي الأكاديمية في المدرسة . كما كان صغار المدرسة جد سعداء بهذه الدعوة والتكريم في هذا الشهر الفضيل .

…والمتفوقين دراسيا وأبطال الدورة أيضا

وفي ذات السياق كانت الأكاديمية ككل مرة مع نهاية الفصل الدراسي بتكريم المتفوقين دراسيا من لاعبي الفريقىبكل الفئات على نتائجهم الجيدة في الفصل لدعمهم على المواصلة . وتم تكريم أبطال الدورة ومنشطي النهائيات بجوائز رمزية جعلت الصغار جد سعداء وسط اجواء رمضانية رائعة .

فريق جيل يغموراسن سيطر على الدورة

نجح نادي جيل يغموراسن في الفوز بالنهائيين الخاصين بفئة أقل من تسعة سنوات وفئة أقل من 11 سنة ضد كل من نادي السعادة وهران وسريع الرمشي على التوالي . وهذا مايؤكد عمل الأكاديمية التي تعمل على كل الجوانب وتحقق نتائج جيدة داخل وخارج الملاعب .

التهاني توالت على جريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها

توالت التهاني على جريدة بولا في حفل دورة الروح الرياضية الذي أقامه نادي جيل يغموراسن . حيث هنئ رؤساء الأندية واللاعبين و طلبة مدرسة أحباب الرحمن وحتى أولياء اللاعبين جريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها الثامن وقدموا لها الكثير من الشكر  على دعمها ومرافقتها للرياضة والشباب خدمة للمجتمع .

سيد أحمد إلواج (رئيس نادي جيل يغموراسن):“مرحبا بضيوفنا الكرام وعيد ميلاد سعيد لبولا”

سيد أحمد إلواج
سيد أحمد إلواج

“لقد قمنا بإجراء هذه الدورة كنهائي للبطولة التي قمنا بتنظيمه منذ بداية السنة والخاصة بفئة أقل من تسعة سنوات وفئة أقل من 11 سنة . لقد كانت ناجحة بكل المقاييس ومشاركة العديد من المدراس الكروية البارزة هنا في وهران مع حضور العديد من الفرق كضيوف شرف من ولايات أخرى على غرار مدرسة الرمشي الكروية والتي تأهلت إلى النهائي . اليوم أردنا تكريم الفرق الفائزة بالنهائيات واحسن مدرب في الدورة وأحسن حارس ولاعب أيضا في الدورة  . وكما تقوم المدرسة كل نهاية فصل دراسي قمنا بتكريم المتفوقين دراسيا لتجشيعهم على مواصلة الإجهاد دراسيا . كما لم ننسى المدرسة القرآنية أحباب الرحمن والتي تجمعنا معها علاقة وطيدة لخدمة الشباب والصغار حيث قمنا بتكريم أبناء المدرسة من حفظة القرآن . شكرا لكل من لبى الدعوة وحضر إلى يغموراسن لحضور هذا الحفل البهيج. ومن هذا المنبر أهنى جريدة بولا الرياضية بعيد ميلادها الثامن.”

إبراهيم بوطاوس (رئيس النادي الهاوي وهران):“الحفل كان رائعا وعيد ميلاد سعيد لبولا” 

إبراهيم بوطاوس
إبراهيم بوطاوس

“لقد حضرنا اليوم كضيوف شرف بدعوة من نادي جيل يغموراسن الأجواء هنا رائعة وشكرا لرئيس النادي على الدعوة . من الرائع أن يحضى الصغار بهذا الإهتمام ويعيشوا مثل هذه اللحظات في هذا الشهر الفضيل لقد كانت دورة وحفلة جميلة هنيئا للمنظمين وحظ موفق في قادم المواعيد . كما استغل الفرصة لتهنة جريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها واسأل الله أن يوفق كل عمالها في مسارهم المهني.”

بحفير مصطفى (مدرب نادي جيل يغموراسن لفئة أقل من 9 سنوات):“كانت دورة مميزة ونستحق التتويج”

بحفير مصطفى
بحفير مصطفى

“الحمد لله الذي وفقنا طيلة الموسم لللتويج بلقب بطولة الروح الرياضية وكأس الروح الرياضية لقد كانت دورة مميزة عشنا فيها المثير من اللحظات الجميلة وأظن أننا نستحق هذا الإنتصار شكرا للصغار ومسؤولي النادي على هذا التنظيم ومرحبا بظيوفنا الكرام . وأتمنى من كا أعماق قلبي عيدا سعيدا لجريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها وشكرا لكم على كل الدعم والمرافقة.”

لؤي بلمعلوفي (طالب مدرسة أحباب الرحمن):“شكرا للنادي على هذا التكريم”

لؤي بلمعلوفي
لؤي بلمعلوفي

“بسم الله الرحمن الرحيم أولا اشكر نادي جيل يغموراسن على هذه الحفلة في هذا الشهر واليوم المبارك. حيث كان التنسيق بين مدرسة أحباب الرحمن ونادي جيل يغموراسن وقاموا بدعوتكم إلى هنا من أجل أن يكرمونا ونحن نقول لهم جزاكم الله ووفقكم في خطاكم لخدمة الشباب. نحن جد سعداء بهذه المبادرة وأشكر مديرة المدرسة التي توفر لنا كامل الدعم من أجل أن نكون في المستوى.”

الحاج عبد القادر الزوهير (مدرب أكاديمية سريع الرمشي):“شكرا لصديقي الواج”

الحاج عبد القادر الزوهير
الحاج عبد القادر الزوهير

“أولا كنا قد تلقينا دعوة من طرف نادي جيل يغموراسن للحضور في هذا الحفل الرائع بعد أن تألق فريقنا في بطولة الروح الرياضية التي نظمها النادي منذ بداية الموسم اليوم كانت هناك نهائيات خاصة بالفرق المتوجة وشاكرنا نحن في نهائي فئة أقل من 11 سنة لم يسعدنا الحظ بالفوز لكن فزنا بالعديد من الأشياء الإيجابية وإحتككنا بفرق رائعة ويبقى هدفنا هو التكوين . واشكر ناس وهران على حفاوة الإستقبال من أول يوم وخاصة رئيس نادي جيل يغموراسن سيد أحمد إلواج . وسعداء جدا بالحضور وتكريمنا اليوم.”

زروالي عبد الحق (لاعب نادي جيل يغموراسن لأقل من 7 سنوات):“أنا سعيد بحضور هذا الحفل”

زروالي عبد الحق
زروالي عبد الحق

“أنا سعيد اليوم بالتواجد خنا في حفلة التكريم التي أقامها النادي لقد كانت فرصة جيدة للقاء الأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة . هدفي في كرة القدم أن أكون لاعب ناجح وأتقمص ألوان ريال مدريد . وعيد ميلاد سعيد لجريدة بولا.”

دايري سمير (والد لاعب نادي جيل يغموراسن):“جيل يغموراسن دائما ما يسعد الصغار في شهر رمضان”

دايري سمير
دايري سمير

“أتقدم بالشكر لنادي جيل يغموراسن على قيامه كل سنة بحفلة خاصة بالصغار من أجل إسعادهم ودعمهممن أجل التطور رياضيا ودراسيا . هم مشكورين على هذا العمل وأتمنى لهم النجاح مستقبلا فهم يقومون بعمل رائع ويسعدون العائلات الوهرانية بمثل هذه السهرات . واهني جريدة بولا بعيد ميلادها  وشكرا على دعمها الكبير للرياضة.”

ناجري فتحي (مقدم برنامج نسمات دينية):“أسأل الله التوفيق لمدرسة أحباب الرحمن ومدرسة جيل يغموراسن”

ناجري فتحي
ناجري فتحي

“شاءت الصدف أن أتي إلى مدينة وهران من أجل زيارة مدرسة أحباب الرحمن القرآنية الذين يدعمون حفظة القرآن في بلدنا الحبيب الجزائر.  تزامنا مع هذا اليوم الذي تم فيه تكريم تلاميذ المدرسة من طرف مدرسة جيل يغموراسن الرياضية . فنسأل الله أن يوفقهم الإثنين في طريقهما وإلى مبادرات أخرى جميلة مثل هكذا تشرف أهالي مدينة وهران وتسعد كل الزوار القادمين إلى الباهية.”

تغطية: نبيل شيخي

تصوير: عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P