الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة عاشت الجحيم في الحجوط  وتواصل النتائج السلبية خارج الديار

لم ترقى مباراة الجولة السابعة عشر من البطولة الوطنية القسم الثاني الهواة  بين إتحاد الحجوط واتحاد سيدي بلعباس إلى الروح الرياضية قبل بداية اللقاء ، حيث عاش وفد النادي الجحيم عند مدخل الملعب حسب ما تداوله اللاعبون ومواقع التواصل الإجتماعي ، بوجود غرباء في الملعب ، حيث أبى اللاعبون النزول من الحافلة خوفا من أي مكروه يصيبهم . وللعلم أن الإتحاد عانى الشيلات قبل أربع سنوات في ذات الملعب في مشهد راسخ عندما تم الاعتداء على الوفد .

المستوى تراجع وسمير والة ينتظره عمل كبير

بعدما خيبت عناصر إتحاد سيدي بلعباس آمال الأنصار الذين كانوا  يأملون في مواصلة مسار النتائج الإيجابية في مباراة أمس ، التي جمعتهم بشباب بإتحاد الحجوط عصر أول أمس بالملعب البلدي للحجوط عانت عناصر المكرة من ضغوطات كبيرة قبل بداية اللقاء مما جعلهم يفقدون التركيز.

اللاعبون كانوا بعيدين عن المستوى

كانت تشكيلة الإتحاد بعيدة عن المستوى المطلوب ، خاصة أن الجميع كان ينتظر مواصلة إستفاقة أشبال المدرب سمير أمام الحجوط  في البطولة بتقديم أداء  بطولي ، إلا أن العكس حدث وواصلوا سباتهم بعد الهزيمة غير المنتظرة لتتواصل العودة إلى النتائج السلبية.

وقعوا في فخ الضغط و محاولة التخلص من الكرة

دخول اللاعبين المباراة تحت الضغط عكس مستواهم في الشوط الأول والثاني، مما صعب المأمورية في لقاء  كان بإمكانهم الفوز فيه ، خاصة أن الحجوط  لعبت دون عقدة و وصلت إلى مرمى الحارس معاشو فيما ظهر على شبان المكرة الضغط ومحاولة التخلص من الكرة سريعا .

سمير والة  ينتظره عمل كبير

اتضح أن المدرب سمير والة ينتظره عمل كبير في الأيام القليلة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء وتدارك النقائص المسجلة، خاصة بعد الأداء الباهت للاعبين في مباراة أول أمس ، حيث سيسعى مدرب المكرة لإيجاد الحلول المناسبة قبل فوات الأوان ، بداية من اللقاء المقبل .

يبقى مطالبا بتدارك الوضع

يبقى سمير مطالبا بتدارك الوضع الذي تمر به عناصر التشكيلة خاصة بعد الأداء غير المقنع المقدم من قبلها أول أمس أمام تشكيلة شابة ، حيث يجب على المدرب التحضير الجيد للمواعيد المقبلة التي تنتظرهم خاصة في البطولة.

مكالي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P