الأولىنجوم الجزائر

محرز: “سندخل المنافسة بعزيمة كبيرة”

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، تواجدهم في أفضل الظروف في كوت ديفوار، قبل بداية مشوارهم في “الكان”، على خلاف الطبعة الماضية في الكاميرون، وضرح محرز، في ندوته الصحفية: “في 2021، واجهنا عدة ظروف، على غرار “كوفيد”، والوقت القصير للتحضيرات”.. كما أضاف قائد الخضر: “هنا الجميع وصل في نفس الوقت، وجدنا أنفسنا مجتمعين في بلد آخر، وسط عزيمة، وجدية”. وتابع رياض محرز: “نحن بحاجة ماسة لدعم أنصارنا، وشاهدنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تنقلهم بحماس لدعمنا”.

واعتبر قائد المنتخب الوطني، رياض محرز، بأن الأمور متروكة بين أيديهم، لتحديد الأهداف التي يسعون بلوغها في نهائيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار. وصرح محرز، أمس الأحد، في الندوة الصحفية، الخاصة بمواجهة أنغولا: “حضرنا جيدا لدخول المنافسة بأفضل طريقة”. كما أضاف قائد الخضر: “لدينا مجموعة رائعة ممزوجة بين الخبرة، والشبان، ونحن من يقرر الأهداف التي نسعى لبلوغها”. وتابع رياض محرز: “الطقس هنا يشبه السعودية، والمباريات على الساعة الثانية زوالا صعبة، لكن اللعب ليلا عادي بالنسبة لنا”. اعترف الناخب الوطني، جمال بلماضي، بوجود ثراء كبير في المجموعة التي اختارها للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، الجارية وقائعها بكوت ديفوار. وخلال الندوة الصحفية التي نشطها أمس تحسبا لمباراة الافتتاح المقررة غدا الاثنين أمام أنغولا، قال بلماضي: “لدي مشكل في ثراء المجموعة خاصة في بعض المناصب”. قبل أن يستدرك مدرب الخضر: “لكن يجب أن أستغل هذا الأمر بشكل إيجابي”.

أكد قائد الخضر، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، حاجة المنتخب الوطني، لدعم أنصاره في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار. وقال محرز في الندوة الصحفية الخاصة بلقاء اليوم أمام أنغولا. في افتتاح مشوار الخضر ضمن الكان: “نحن بحاجة ماسة لدعم أنصارنا”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P