الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي يباشر التدريبات استعدادا للموسم الجديد

انطلقت تحضيرات شباب تموشنت للموسم الجديد، عشية يوم السبت  بداية من الساعة السادسة مساءا بملعب بملعب مبارك بوسيف تحت إشراف الطاقم الفني المتكون من عصمان عبد الرحمن  و بمساعدة المحضر البدني بريني فاتح  ومدرب الحراس حسين بلعلام. هذا مثلما سطرته الإدارة  التموشنتية  خلال البرنامج الإعدادي، حيث جرت أول حصة تدريبية التي كانت تعارفية بين اللاعبين.  و لم يثن عددا معتبرا من الأنصار من التنقل إلى الملعب، من أجل حضور هذه الحصة و اكتشاف الأسماء الجديدة  التي دعمت الطاقم الفني و لاعبي التشكيلة خاصة الجدد منهم. و ذلك وسط تفاؤل كبير بأن يكون الموسم الجديد  أحسن من سابقه من حيث النتائج و الأهداف المسطرة.

التحضيرات انطلقت بتعداد شبه كامل 

عرفت الحصة التدريبية الأولى لفريق شباب تموشنت  لهذا الموسم بتعداد شبه كامل، وسط تفاؤل كبير من قبل عشاق النادي برؤية الذئاب  هذا الموسم يحققون نتائج إيجابية ومشرفة. وسيلتحق لاعبان اثنان بداية من يوم الأحد و الذي  يبرمج فيه الطاقم الفني تحت قيادة عصمان حصتين في اليوم، الحصة الصباحية  للجانب البدني و الحصة المسائية للجانب التقني و التكتيكي.

السيارتي تواصل في عملية الاستقدامات

تواصل إدارة شباب تموشنت بقيادة رئيس الفريق طالبي هواري في عملية الإستقدامات، حيث تم أول الأمس التعاقد  مع الظهيرين بودوحة قادما من مولودية العامة و حيمود قادما من نادي بارادو. بالإضافة  إلى صانع الألعاب بن رقية قادما من وداد مستغانم، و بولتواق بصفته لاعبا سابقا الزوراق العراقي و أولمبي المدية. كما تم تحديد العقد مع اللاعب حمو شمس الدين.

بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P