الرابطة الأولىالمحلي

بوخلدة يترك إنطباعا حسنا في أول ظهور رسمي

بعدما كان قد غاب عن مواجهة افتتاح البطولة أمام شبيبة الساورة بداعي الاصابة ، سجل متوسط ميدان مولودية وهران بوخلدة شهر الدين اول ظهور رسمي له بمناسبة داربي الغرب أمام ترجي مستغانم وذلك يعدما نال ثقة المدرب بوزيدي في التشكيلة الأساسية.  ولقد نجح الاعب المغترب في كسب العديد من النقاط لصالحه بالتظر لما قدمه خلال الدقائق التي شارك فيها قبل أن يتم تغييره.

قسوم وسيري خارج مجال التغطية

سجل المدافع المغترب كيليان قسوم اول ظهور رسمي له بالوان الحمراوة بمناسبة مواجهة ترجي مستغانم، حيث لم يقدم مدافع الحمراوة الكثير وكان خارج مجال التغطية وعجز عن تأكيد احقيته في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية.  كما كان لاعب الوسط الإيفواري سيري غينولبا تائها فوق ارضية ملعب الشهيد بن سعيد وظهر بمستوى ضعيف جعل محل انتقاد شديد من قبل الحمراوة.

حميدة الحلقة الأضعف ويتحمل مسؤولية الهدف الثاني

شكل المدافع حميدة صالح والذي اشركه المدرب بوزيدي في التشكيلة الأساسية في لقاء الداربي في محور الدفاع ، الحلقة الاضعف بعد الاخطاء البدائسة التي ارتكبها والهدايا التي قدمها لرفقاء القائد عدادي كللت احداها بالهدف الثاني الذي سجله حيتالة في مؤمى الحارس رحماني . ولقد أكد صالح بمردوده الضعيف أمام الترجي عدم احقيته حتى في التواجد ضمن قائمة ال18.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P