الرابطة الأولىالمحلي

بن عياد: “رفعنا التحدي ونجحنا في إبقاء المولودية في مكانتها”

تحدث مهاجم مولودية وهران مراد بن عياد عن مشوار الفريق في البطولة وتحقيق هدف البقاء عندما قال: “الحمد لله بعد موسم شاق وعسير عشناه وتحت ضغط كبير، نجحنا في تحقيق الهدف والحفاظ على النادي في المكانة التي وجدناه فيها. نجحنا في رفع التحدي وكنا بقدر المسؤولية التي وضعت فينا سواء تجاه الادارة أو الانصار أو هذا النادي العريق الذي لا يستحق اللعب كل موسم على تفادي السقوط”.

الحفاظ على هيبة ملعب زبانة أكد قوة التشكيلة

 أبى اللاعب السابق لوفاق سطيف الا أن يتوقف عند حفاظ المولودية على سجلها خاليا من الهزائم بملعب زبانة وقال في هذا السياق: “رغم الضغط الرهيب الذي عشناه بسبب وضعية النادي ودخوله دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط بالإضافة للأزمة المالية وقضية المستحقات المالية والاضرابات المتكررة، إلا اننا نجحنا في الحفاظ على هيبة ملعب زبانة في ظل عدم تلقينا أي خسارة داخل الديار وهذا في حد ذاته إنجاز ويؤكد قوة التشكيلة في ظل الوضعية الصعبة”.

كنا قادرين على انهاء البطولة في البوديوم

إبن أرزيو اوضح بأن الفريق كان قادرا على انهاء البطولة مع الاوائل لولا المشاكل وقال: “كنا قادرين على انهاء البطولة مع الثلاثة الاوائل لولا الهزات التي ضربت بيت النادي والمشاكل وعدم تلقي اللاعبين لمستحقاتهم لأزيد من عشرة أشهر، وهو ما انعكس بشكل سلبي على ظهور الفريق في بعض المباريات خاصة داخل الديار والتي ضيعنا فيها نقاطا بطريقة ساذجة على غرار خنشلة والسياسي والبيض”.

الحديث عن مستقبلي سابق لأوانه

هداف الحمراوة وفي ختام حديثه تحدث عن مستقبله مع الحمراوة في ظل العروض العديدة سواء محلية كانت أو أجنبية التي وصلته وقال: “بعد موسم شاق وضغط رهيب أنا حاليا بصدد أخذ قسط من الراحة لذا فالحديث عن مستقبلي يبقى سابق لأوانه، ولو أن كل شيء بيد الادارة خاصة وإنني أبقى مرتبط بعقد الى غاية2024 وبالتالي فكل شيء قضية مكتوب فقط وكل ما أتمناه أن تتحسن أحوال المواودية.”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P