نجوم الجزائر

كلوب يريد ماندي في ليفربول 

دخل المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي مفكّرة ليفربول الانجليزي الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما أكدته صحيفة «ميرور» البريطانية التي أضافت أنّ ماندي رفض تجديد عقده مع ريال بيتيس، وارتبط اسم عيسى ماندي بعملاق الكرة الانجليزية فريق ليفربول الذي يسعى لاستغلال عدم تجديده للعقد الذي يربطه بفريق ريال بيتيس من أجل التعاقد معه وتفادي دفع قيمة مالية كبيرة. وخرج اللاّعب من حسابات مدرب الفريق بإيعاز من الإدارة بحكم أنّه رفض تجديد عقده مع الفريق الذي سينتهي الموسم المقبل، وبالتالي فإدارة ريال بيتيس تدرك أنّها مطالبة ببيعه خلال الصائفة الحالية.

من ناحية أخر بصم ماندي على مشوار مميز مع فريقه ريال بيتيس حيث كان لموسم واحد من أفضل لاعبي الليغا في منصبه ونافس بشدة مدافع الريال راموس الذي يبقى الافضل بدون منازع. ويسعى التقني الألماني يورغن كلوب إلى سد الثّغرات التي ظهرت في الفريق خلال الفترة الماضية رغم أنه توّج بالدوري الانجليزي، لكن الفريق ومن أجل البقاء في هذا المستوى مطالب بتجديد دمائه من خلال التعاقد مع لاعبين جدد. ويبقى محور الدفاع من الثغرات الواضحة في الفريق رغم تواجد العملاق الهولندي فان دايك، لكن هذا الاخير يحتاج إلى لاعب آخر معه وهنا وقع اختيار إدارة ليفربول على الدولي الجزائري ماندي.

كما أكّدت الصحافة الانجليزية أنّ ليفربول لن يدفع قيمة مالية كبيرة من أجل التعاقد مع ماندي بالنظر إلى أن اللاعب في نهاية عقده والنادي الاسباني سيبيعه بأي مقابل مادي في حال تجاوز 10 ملايين يورو ليضرب بذلك ليفربول أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث سيتعاقد مع مدافع ممتاز وبمقابل مالي قليل وهو الأمر الذي سيساعد إدارة الانجليزي على تحقيق التوازن المالي في ظل الصعوبات التي تواجهها أغلب الأندية الأوروبية بعد انعكاسات أزمة كورونا ،وينتظر أن تتّضح الأمور خلال الفترة المقبلة خاصة أن فترة الانتقالات الصيفية لم تنطلق بعد لكن أغلب الأندية الأوروبية تسعى للظّفر بأفضل اللاعبين من الآن لتفادي ضياعهم فيما بعد لصالح أندية منافسة.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P