الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

المنتخب الوطني للترياتلون أشبال وأواسط … نجاح كبير يميز تربص سيق

يواصل المنتخب الوطني للترياتلون أشبال وأواسط سلسلة التحضيرات التي تدخل ضمن تربص مدينة سيق، الذي بدأ يوم 5 أوت واستمر إلى غاية 12 أوت. حيث يقوم الطاقم الفني بقيادة هلال محمد بروان مدرب الأشبال و بوعافية قرماش مولود مدرب الأواسط  بعمل كبير، لا سيما من الناحية البدنية التي تبقى هي الهدف الأول من التربص. كما يجري المعسكر الإعدادي في ظروف جيدة تبعث بالأمل لتحقيق نتائج جيدة مستقبلا.

الاتجاه نحو زغلول صباحا بالدراجات الهوائية

 كثف المشرفين على التربص التحضيري للمنتخب الوطني التحضيرات والتدريبات، حيث سطر المسيرين برنامج عمل متعب للخروج بأحسن النتائج نهاية التربص. حيث تكون بداية كل يوم على الساعة السادسة والنصف صباحا أين يتجه الرياضيين من مدينة سيق وصولا إلى قرية زغلول أين يقطعون حوالي 50 كلم ذهابا وإيابا بالدرجات الهوائية رفقة المدربين و المشرفين.

…والسباحة والجري في مركب عبد الكريم كروم بسيق

و في المساء يتجه المنتخب الوطني للترياتلون أشبال وأواسط نحو المركب الرياضي عبد الكريم كروم بسيق. أين سطر المسيرين برنامج خاص هناك في السباحة داخل المسبح الأولمبي. والجري في مضمار ألعاب القوى كل هذا بالإضافة إلى العمل بالدراجات الهوائية داخل المركب التي فيه مساحة كبيرة تسمح للقيام بتدريب شامل لرياضة الترياتلون.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P