الأولىنجوم الجزائر

بقرار يتلقى دعوة الخضر

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية أن منصف بقرار مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي تلقى دعوةً من السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد من أجل الوجود في القائمة الموسعة لـمنتخب “الخضر”، والمعنية بالمشاركة في معسكر شهر مارس الحالي.وكان بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر قد كشف في مؤتمره الصحفي، أنه أعدّ قائمة موسعة تضم 45 لاعبًا، سيستدعي بعد ذلك أفضلهم للوجود في فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر مارس الجاري.

ويُنتظر أن يخوض منتخب الجزائر في معسكر مارس مباراتين وديتين ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا، وذلك ضمن فعاليات دورة الجزائر الدولية الودية والتي سيشارك فيها منتخب أندورا أيضًا، وهي البطولة التي ستُقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبعد هاتين المباراتين الوديتين، سيخوض منتخب “الخضر” لقاءين أشد أهمية شهر جوان القادم، عندما يلاقي منتخبي غينيا وأوغندا على التوالي ضمن تصفيات كأس العالم 2026 المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. وكشف موقع “la gazette du fennec” الجزائري الناطق بالفرنسية أن منصف بقرار مهاجم نادي نيويورك سيتي قد تلقى دعوة من بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر للانضمام إلى القائمة الموسعة للاعبين الذين سيشاركون في معسكر شهر مارس.

وتعتبر هذه هي أول دعوة يتلقاها المهاجم صاحب 23 عامًا لمنتخب “الخضر” الأول، وذلك بعد أن سبق له اللعب مع الفئات السنية لمنتخب الجزائر في فئات تحت 18 و20 و23 عامًا. ويمنّي بقرار نفسه بتقديم مستويات كبيرة مع فريقه نيويورك سيتي حتى يتلقى الدعوة إلى القائمة النهائية لمنتخب “محاربي الصحراء” والذي سيواجه وديًا منتخبي بوليفيا وجنوب أفريقيا.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P