تحقيقات وروبورتاجات

مستقبل دلافين سيق  للرياضات المائية  … الدلافين يباشرون التحضيرات للموسم الجديد

باشر نادي مستقبل سيق للرياضات المائية التحضيرات للموسم الجديد في المسبح الأولمبي سيق معقل النادي، حيث قامت الإدارة بالعديد من التنظيمات على مستوى الأجهزة الفنية للفروع الرياضية. ويعول النادي على تحقيق نتائج جيدة على المستوى الولائي والوطني في الموسم الرياضي الجديد. كما دخل الرياضيين كن كل الأعمار فترة التحضيرات بعزيمة وجدية كبيرة من أجل العمل على تطوير أنفسهم وتشريف النادي ومدينة سيق وحتى ولاية معسكر ككل موسم.

نادي الكرة المائية يقوم بعمل كبير

 وفي ذات السياق كان فرع الكرة المائية قد باشر التحضيرات للموسم الرياضي الجديد من بوابة التربص الذي أقيم في مدينة مستغانم الأسبوع الماضي. حيث يعول الطاقم الفني على رفع مستوى الفريق الذي يضم فئة أقل من 15 سنة وفئة أقل من 13 سنة للمنافسة بقوة في مختلف التظاهرات التي ستقام هذا العام. وعلى الرغم من حداثة النادي في هذا الاختصاص إلا أنه يعمل بجد ويبحث عن البروز بقوة في هذه الرياضة الفتية مستقبلا من بوابة التكوين الجيد للفئات الشبانية.

الجميع يعول على الاختصاصات الفردية

وكان رياضيي نادي دلافين مستقبل سيق للرياضات الفردية في الاختصاصات الفردية ( سباحة حرة، على الظهر والمياه المفتوحة والمسافات الطويلة) قد باشروا التحضيرات أيضا بداية من الأسبوع المنصرم تحت طاقم فني محترف وأخصائيين متمكنين في السباحة. حيث تعول إدارة النادي بقيادة الرئيس علي شريف بوحراك على تحقيق أحسن النتائج على المستوى الوطني والمحلي ومواصلة التألق ككل موسم، بهدف تشريف مدينة سيق وولاية معسكر والفوز بالمراكز الأولى.

بلخير مخطار (مدرب مستقبل دلافين سيق للسباحة): “متفائلين بتقديم موسم جيد”

بلخير مخطار
بلخير مخطار

على هامش بداية التحضيرات للموسم الرياضي الجديد، كان لجريدة بولا لقاء مع المدرب الرئيسي للفئات الشبانية لنادي مستقبل دلافين سيق، بلخير مخطار حيث قال: “في بداية الحديث، هذا أول أسبوع لنا من التحضيرات للموسم الرياضي الجديد رفقة نادي مستقبل دلافين سيق. التحضيرات تجري على قدم وساق رفقة الرياضيين لتقديم موسم جيد من كل الجوانب. والحمد لله هناك تجاوب وإصرار وعزيمة كبيرة في نفوس الصغار من أجل التطور وتحسين المستوى. هدفنا هذا الموسم هو التواجد في أولى المراكز إن شاء الله ومواصلة العمل على تشريف مدينة سيق ولاية معسكر.” وأضاف بلخير مخطار: “بصفتي مشرف على صنف البراعم والأصاغر لدينا مواهب جيدة مع العمل والمثابرة سيكون لها مستقبل زاهر إن شاء الله. متفائلين كثيرا بالتألق هذا الموسم ونسأل الله التوفيق لنا. وشكرا لكل الساهرين على خدمة النادي.”

يزيد خروبي (عضو إدارة نادي دلافين مستقبل سيق):“سنقول كلمتنا مستقبلا”

يزيد خروبي
يزيد خروبي

“بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله الذي وفقنا في انطلاق تحضيرات الموسم الجديد والذي نهدف من خلاله إلى تحقيق نتائج جيدة ككل موسم. الفئات الشبانية متحمسة جدا لبداية الموسم والجميع يعمل بجدية كبيرة للتألق. كل الظروف و الإمكانيات متوفرة لهؤلاء الصغار من أجل رفع اسم مدينة سيق و ولاية معسكر عاليا. لدينا مسبح بمعايير عالمية وعلينا استغلال هذه النقطة لكسب المزيد من التجربة والخبرة في تكوين هؤلاء الفئات حتى يكون لنا اسم كبير مستقبلا إن شاء الله. الاختصاصات الفردية تعودنا على التواجد في المراتب الأولى وعلينا مواصلة العمل للبقاء في هذا المستوى مع الفئات الشبانية. أما فيما يخص رياضة المرة المائية لدينا برنامج خاص بهذه الرياضة الفنية مع الفئات العمرية التي عندنا من أجل تكوينهم جيدا من خلال المشاركة في مختلف التظاهرات المستقبلية المحلية والوطنية وإن شاء الله نقول كلمتنا مستقبلا في هذه الرياضة.”

ملياني مايدة عبد الرحمان (سباح دلافين مستقبل سيق): “أسعى لأكون بطل الجزائر في 400 متر”

ملياني مايدة عبد الرحمان
ملياني مايدة عبد الرحمان

“الحمد لله الذي وفقنا في بداية التحضيرات حيث نقوم بعمل جيد مع المدرب والشيخ مخطار أين التحضيرات تجرى في أحسن الظروف. لقد حققت هدفي الموسم الماضي في سباق 400 متر بعد أن قمت بعمل كبير وشرفت عائلتي وفريقي ومدينتي. هذا الموسم أسعى لإسعاد والدي والشيخ مخطار الذي تعب من أجلي ولما لا التألق مرة أخرى وأكون بطل الجزائر في 400 متر إن شاء الله.”

آدم لغويطر (سباح دلافين مستقبل سيق):“هدفي أن أكون بطل الجزائر”

آدم لغويطر
آدم لغويطر

“سعيد بالعودة إلى أجواء التحضيرات هذا الموسم مع الشيخ مخطار والزملاء. لقد اشتقت لهذه الأجواء. الآن أنا اعمل جيدا حتى أكون بطل الجزائر في السباحة الحرة إن شاء الله.”

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P