الرابطة الثانيةالمحلي

ش.تيارت VS إ. بلعباس …. الشبيبة على أهبة الاستعداد وتنتظر بلعباس

يخوض مساء الغد السبت فريق شبيبة تيارت بملعبه وأمام جمهوره مباراة هامة وصعبة أمام الفريق الجار إتحاد بلعباس. المباراة تدخل ضمن مجريات الجولة 23 من بطولة الوطني الثاني تعد مصيرية بالنسبة للشبيبة التي ما زلت تقبع في منطقة الخطر والذي ستجد نفسها أمام خيار واحد وهو الفوز للتشبّث بأمل النجاة من السقوط. وأجرى فريق الشبيبة بحر هذا الأسبوع تدريبات جدية ميزتها الصرامة والانضباط اللذين فرضهما المدرب حمودة كبداني الذي يرى أن حظوظ فريقه في البقاء لازالت قائمة شريطة شعور الجميع بروح المسؤولية الملقاة عليهم.

تحضيرات نفسية كبيرة للاعبي الشبيبة

وركّز مدرب الشبيبة كبداني حمودة على الجانب النفسي في التدريبات التي أجراها الفريق بحر هذا الأسبوع، وذلك بعد أن لاحظ انهيار معنويات اللاعبين بعد هزيمة الأخيرة أمام وداد بوفاريك. من جهته، ارتاح اللاعبون للتحضيرات الكبيرة التي قاموا بها سواء البدنية أو النفسية وأظهروا تجاوبا معها.

منحة مغرية في حالة الفوز

رصدت إدارة الشبيبة لرفقاء العربي شحط في حالة الفوز في المباراة لهذا المساء أمام إتحاد بلعباس منحة مغربة، وذلك لتحفيزهم على الدخول بقوة وتحقيق الفوز الذي سيُبقي حظوظ الفريق في البقاء في الوطني الثاني.

الزرقاء لا تريد التفريط في النقاط

هي مباراة العمر بالنسبة للزوار الذين سيسعون لقول كلمتهم فيها كذلك قصد الخروج من قائمة الفانوس الأحمر، لكن المهمة لن تكون سهلة هذه المرة أمام فريق يحسن التفاوض داخل ملعبه وهو الذي سيكون مدعوما بجماهيره التي تعشق كرة القدم ولن ترضى بغير وتسعى الشبيبة جاهدا لإضافة النقاط الثلاث لرصيده والتي سيكون وزنها من ذهب أمام اتحاد بلعباس.

الجميع مجنّد من أجل الفوز

يبقى محيط الشبيبة مجنّدا من أجل الفوز في هذا بوضع كافة الإمكانات تحت تصرف أشبال كبداني وتحفيزهم بتسوية منح المباريات في آجالها المحددة، وبدوره فإن الطاقم الفني لم يتوان في العديد من المناسبات في الإشادة بعزيمة شبانه على رفع التحدي والتأكيد لهم أنهم يملكون الإمكانات التي تسمح لهم بقيادة سفينة الفريق إلى بر الأمان قبل نهاية الموسم بداية من مواجهة أمسية اليوم. حتى الأنصار أصرّوا على تفعيل دورهم من خلال تنقل البعض منهم لمتابعة التدريبات والتأكيد للاعبين وقوفهم على جانبهم ومساندتهم في بلوغ مسعاهم بإنقاذ الفريق من شبح السقوط بعدما كشفوا عن نواياهم الحقيقة في تشريف عقودهم وتشريف ألوان الفريق.

الطاقم الفني طالب لاعبيه بطي صفحة بوفاريك

كما لم يقتصر عمل الطاقم الفني على التركيز على الجانبين البدني والفني بل عكف المدرب أيضا على التركيز على الجانب النفسي وطالب لاعبيه بطي صفحة هزيمة بوفاريك لأنه أضحت من الماضي وصب كل تركيزهم على المحطات الحاسمة المقبلة التي تنتظر الفريق، بداية بمواجهة أمسية يوم السبت القادم التي لم يتوان كبداني في مطالبة أشباله بكسب نقاطها الثلاث حتى وإن اقتضى الأمر التضحية بالأداء طالما أن الأهم في مثل هذه المواعيد المصيرية وإثراء الرصيد بالنقاط الثلاث خصوصا أنها ستضع الفريق على بعد نقطة واحدة من بلوغ الهدف المسطر بضمان البقاء.

كبداني حمودة: “الأهم بالنسبة لي الفوز وليس الأداء”

وصرّح مدرب الشبيبة حمودة كبداني بخصوص لقاء اليوم قائلا: “الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز وليس الأداء لأن الأداء ليس هو من يبقي الفريق في القسم الثاني، نحن نشعر بالمسؤولية ومحضرون كما ينبغي، حضرنا لاعبينا من جميع الجوانب وأرجو منهم أن يكونوا في يومهم وركزوا على المباراة فقط، ثم أطلب من أنصار الفريق الحضور بقوة للملعب من أجل مساندة فريقهم لأن البقاء لازال في أيدينا ولا يمكن لنا تضييعه، فريق بلعباس محترم لكننا سنلعب من أجل هزمه مهما كانت الظروف والصعاب لأن وضعيتنا تتطلب منا ذلك”.

أنصار الشبيبة يضعون حدا للمقاطعة

قرر أنصار الشبيبة الأوفياء وضع حدا لمقاطعتهم للفريق والبداية ستكون مساء اليوم بمناسبة إجراء مباراة فريقهم أمام إتحاد بلعباس، وهذا من أجل مساندة ومؤازرة رفقاء عدة دادار من أجل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لأن مصلحة الفريق تقتضي منهم الوقوف معه في السراء والضراء.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P