الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … التفكير في مباراة الحواتة ينطلق

بعد عودته بنقطة جد ثمينة خطفها من الجار مولودية سعيدة يوم الجمعة، التي سمحت له بعدم دخول منطقة الخطر رغم أنه يبعد عنها بنقطتين فقط، سيكون فريق وداد تلمسان مجبرا على التحضير الجيد هذا الأسبوع تحسبا للقاء الأصعب له منذ انطلاق البطولة   هذا الموسم عندما سيستضيف المتصدر ترجي مستغانم يوم السبت المقبل بملعب العقيد لطفي ضمن فعاليات الجولة العاشرة.

المعنويات مرتفعة

ستساعد النتيجة التي عاد بها الفريق يوم الجمعة من سعيدة، المدرب بوعلام منقور ومساعديه من أجل تجهيز التشكيلة. كما يجب تحسبا للمباراة المقبلة هي أن معنويات اللاعبين ارتفعت بعد التعادل المحقق في الجولة الماضية ضد “الصادة”، والثقة بدأت تعود، الأمر الذي يريد ذات الطاقم الاستثمار فيه أحسن استثمار، خصوصا وأنه يعرف بأن فريقه يبقى في أمسّ الحاجة إلى انتصار غاب عنه منذ 5 جولات كاملة.

الفريق يحاول رفع التحدي

يحاول أصحاب الزي الأزرق والأبيض رفع سقف الطموحات أكثر واستهداف تحقيق الانتصارات في الجولات القادمة والبداية من مباراة السبت، عندما سيستضيف المتصدر ترجي مستغانم بملعب العقيد لطفي، ومن أجل النجاح في ذلك لابد من التحضير جيّدا هذا الأسبوع، لأن المأمورية ستكون في غاية الصعوبة أمام منافس يحصد الأخضر واليابس منذ انطلاق الموسم الكروي، ناهيك على أنه لم يتجرّع بعد مرارة الخسارة في البطولة.

الطاقم الفني ينتظر عودة خريس وهلال

هذا وإن المدرب المذكور يمنّي النفس باستعادة بعض اللاعبين الذين افتقد إلى خدماتهم في محلية مولودية سعيدة الأخيرة على غرار الظهير الأيمن خريس وكذا المهاجم هلال محمد سعيد، على أمل مساعدة الفريق من أجل تحقيق الأهم، خاصة وأن الخيارات مازالت شحيحة لحد الآن في ظل تأخر تأهيل المستقدمين الجدد من طرف رابطة الهواة بسبب مشكل الديون المطروح منذ فترة.

التشكيلة عادت أمس

بعد استفادتها من يوم راحة عقب عودتها من السفرية التي قادتها إلى ولاية سعيدة تكون تشكيلة وداد تلمسان قد عادت إلى استئناف التدريبات الذي كان مبرمجا عشية أمس بملعب العقيد لطفي وهذا تحسبا للقاء الهام المقبل.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P