الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…الإدارة تسابق الزمن لحل قضايا لجنة المنازعات

بعدما أصبحت كل المؤشرات توحي بأن غالبية لاعبي مولودية وهران يتجهون لتقديم شكاوى ضد إدارة النادي على مستوى لجنة المنازعات، وذلك للحصول على مستحقاتهم مع التسريح الآلي،  دخلت إدارة الرئيس الغائب الطيب محياوي في سباق مع الزمن لإيجاد حلول لهذه القضية التي ستضع المولودية في كارثة حقيقية .

الإدارة تسعى مع بعض اللاعبين للحل الودي

بعيدا عن قضية المدافع مصمودي والتي أخذت الحيز الأكبر في بيت الحمراوة مؤخرا قبل أن تخسرها الإدارة في نهاية المطاف، فإن قضايا اللاعبين الآخرين الذين يستعدون للجوء للجنة المنازعات بداية من الأسبوع المقبل حركت أيضا الإدارة،  والتي تعمل على إقناع بعض اللاعبين بالحل الودي وذلك بمنحهم جزء من مستحقاتهم لتفادي الكارثة .

موقف الإدارة يبقى ضعيفا في كل القضايا

لا يختلف إثنان على أن موقف إدارة مولودية وهران يبقى ضعيفا في كل القضايا بحكم أن كل اللاعبين يدينون ما بين خمسة وسبعة أجور شهرية ،وهذا ما يضعهم في موقف قوة ، ويجعل الإدارة ملزمة بتسديد كامل مستحقاتهم بقرار من لجنة المنازعات، وذلك بغض النظر طبعا عن التسريح الآلي كون كل اللاعبين مازالوا مرتبطين بعقود ما عدا لقرع .

الجمعية الاستثنائية للمساهمين ستعقد قبل نهاية الموسم

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن الجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران والتي دعا إليها عضو مجلس الإدارة والرئيس السابق بلحاج أحمد بابا،  ستعقد قبل نهاية الموسم ،حيث باتت كل الإجراءات القانونية والإدارية مضبوطة ولم يتبقى سوى الحصول على ترخيص من المحكمة وتحديد التاريخ .

بابا لازال يصر على تنازل كل المساهمين عن أسهمهم لشركة وطنية

الجمعية الاستثنائية للمساهمين والتي يصر صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية لمولودية وهران بلحاج أحمد بابا على عقدها ، سيكون ضمن جدول أعمالها تنازل كل المساهمين في الشركة عن أسهمهم لصالح شركة وطنية وهي فكرة بابا وذلك لإنقاذ المولودية من الكارثة في ظل حجم الديون الكبيرة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P