الرابطة الأولىالمحلي

دفاع الحمراوة يواصل السقوط

عجز الخط الخلفي لمولودية وهران مجددا عن المساهمة في الحفاظ على عذرية شباك الحارس سوفي ، وذلك بعد ثنائية لحمري و بلطرش ، مع العلم بأنها المواجهة الخامسة من أصل سبع مباريات التي لعبتها المولودية لحد الآن والتي تهتز فيها شباك الحارس سوفي ،في حين لم تتلقى شباك الحمراوة أي هدف في مباراتين فقط أمام السياسي وسطيف.

سوفي لا يتحمل مسؤولية الهدفين

رغم تلقي شباكه لهدفين في بشار ، إلا أن ذلك لا يمنع الإشادة لحارس مولودية وهران سوفي كمال والذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة خاصة في الشوط الثاني،  كما أنه لا يتحمل أي مسؤولية في الهدفين اللذان سجلهما لحمري و بلطرش ، ليبقى الحارس سوفي الوحيد الذي حفظ ماء وجه اللاعبين المستقدمين الجدد.

بوعكاز أخطأ في إبعاد بعض العناصر

أجمع أهل الاختصاص بأن مدرب مولودية وهران معز بوعكاز أخطأ كثيرا في إبعاد بعض العناصر من قائمة ال18 في مباراة شبيبة الساورة ، في صورة المهاجمين بلمختار ويدادان واللذان كانا بإمكانهما تقديم إضافة كبيرة للتشكيلة من الناحية الهجومية بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به كل من دهار وجعبوط .

مباراة بسكرة الجمعة على 16:00

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواجهة الجولة الثامنة من البطولة والتي ستستقبل فيها مولودية وهران الرائد إتحاد بسكرة هذا الجمعة بداية من الساعة الرابعة زوالا ، بملعب الشهيد أحمد زبانة،  فيما سيلعب لقاء الرديف بين الحمراوة و البساكرة ب24 ساعة قبل أي الجمعة

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P