الأولىالرابطة الأولىالمحلي

لاعبو مولودية وهران يواصلون الإضراب ويرفضون مساومات الإدارة

للأسبوع الرابع على التوالي، يواصل لاعبو مولودية وهران اضرابهم بسبب قضية المستحقات المالية العالقة وذلك رغم المساعي المتواصلة من قبل الادارة الحالية وحتى أعضاء الطاقم الفني، حيث يرفض أشبال المدرب بلعطوي عمر العودة من جديد لأجواء التدريبات إلى غاية تجسيد الوعود وتسديد جزء من مستحقاتهم المالية بعدما سئموا من الوعود المتكررة.

شراك اقترح العودة للتدريبات مقابل تسديد منحتي الجياسكا وبسكرة

 حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن المدير العام لمولودية وهران شراك رفيق اتصل باللاعبين، أول أمس الخميس، وطالب منهم العودة من جديد لأجواء التدريبات في ظل الوضعية الكارثية الحالية. وحسب ما أكدته ذات المصادر، فإن الذراع الأيمن للرئيس المستقيل يوسف جباري اقترح على أشبال المدرب بلعطوي تسديد منحتي انتصاري الجياسكا وبسكرة في آخر مبارتين من مرحلة الذهاب.

اللاعبون رفضوا وأصروا على تسديد الأجور الشهرية 

الاقتراح الذي تقدم به المدير العام لمولودية وهران شراك رفيق بتسديد منحتي الفوزين أمام شبيبة القبائل واتحاد بسكرة، قوبل بالرفض من طرف رفقاء الحارس سوفي والذين أصروا على ضرورة تسديد الادارة لبعض اجورهم الشهرية التي يدينون بها والمتمثلة في ستة أجور بالإضافة لمنحتي الجياسكا وبسكرة، مقابل العودة من جديد لأجواء التدريبات بعد شهر من المقاطعة.

 الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P