الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض  تواصل التألق وتحافظ على الصدارة

تمكن فريق مولودية البيض من العودة بفوز هام ومستحق من وهران أمام الجمعية المحلية. هذا في إطار الجولة 22 من بطولة القسم الثاني هواة، وسط غرب. هو لقاء، سيطر فيه أشبال بن سليمان بالطول والعرض. حيث سجلوا ثلاث أهداف كاملة دون رد، جعلتهم يحافظون على مركزهم في الريادة رفقة شباب عين تموشنت. هذا الأخير فاز هو الآخر بميدانه على الشريك الثالث في الصدارة رائد القبة.

الشوط الأول كان حذر من جانب المولودية

بداية اللقاء كانت عبارة عن مرحلة جس النبض بالنسبة لفرسان الهضاب، الذين حاولوا مع مرور الوقت الضغط على الجمعية في منطقتها وعدم ترك المساحات أمام مهاجمي لازمو. حيث خلق زملاء القائد قوار عدة فرص سانحة لم تترجم إلى أهداف خاصة في الدقائق 23 و29 و36 و43، عن طريق كل من غنام في مناسبتين وبلميلود وناجي نظرا للتسرع وقلة التركيز مع تسجيل غياب رد فعل لاعبي الجمعية بسبب الخطة المحكمة التي دخل بها الكوتش بن سليمان.

الشوط الثاني المولودية تنتفض وتسجل ثلاثية

المرحلة الثانية دخلها لاعبوا المولودية أكثر عزيمة وإصرارا من أجل التسجيل وتحقيق الفوز. وبعد مرور 51 دقيقة من عمر اللقاء وفي هجمة منسقة قادها القائد بلعيد قوار تمكن من إفتتاح باب التسجيل برأسية محكمة مؤكدا بها سيطرة المولودية على مجريات المباراة. بعدها واصل الفرسان الضغط الذي كلل بالحصول على ضربة جزاء بعد عرقلة حارس جمعية وهران للاعب زماني مسعود والتي نفذها المهاجم غنام وضيعها بعد تألق حارس لازمو الذي تدارك الخطأ. بعد مرور نصف ساعة لعب، سجلت المولودية الهدف الثاني بطريقة رائعة عن طريق ناجي بن خيرة في الدقيقة 76. هدف جعل الفريق يتنفس الصعداء ويلعب بكل أريحية في ظل غياب لاعبوا الفريق المحلي الذين عجزوا عن الرد ولو بمحاولة. وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة في هجمة سريعة معاكسة، تمكن شريفي يونس من إضافة الهدف الثالث الذي إنتهت عليه المباراة، لتعود مولودية البيض من ملعب الحبيب بوعقل بفوز كبير وثلاث نقاط مهمة لبقية المشوار وسط فرحة عارمة بغرف تبديل الملابس.

مسيروا إتحاد الكرمة يكرمون المولودية

قام مسيروا فريق إتحاد الكرمة ممثلة في المسير قويدر على هامش الحصة التدريبة الأخيرة التي سبقت مباراة جمعية وهران بتكريم مولودية البيض ورئيسها قادة دحماني. هي إلتفاتة إستحسنها كل وفد المولودية الذي حضي باستقبال جيد في وهران الولاية المضيافة والرياضية بامتياز. صورة تؤكد أن كرة القدم تجمع بين الفرق بعيدا عن كل أشكال التعصب والعنف، خاصة ونحن نتجه لنهاية موسم تكثر فيه حسابات الصعود والسقوط. هذه الإلتفاتة ستكون درسا لكل الفرق من أجل تغليب الروح الرياضية وترك النتيجة للميدان.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P