الرابطة الأولىالمحلي

مدافع “لازمو” علي العربي مطلوب في المولودية  

  وضعت إدارة مولودية وهران اسما جديدا ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين قبل غلق عملية الإستقدامات، ويتعلق الأمر بمدافع جمعية وهران علي العربي محمد الأمين والذي أصبحه اسمه متداولا بقوة ليدعم الخط الخلفي “للحمراوة”، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من مستجدات بخصوص وضعيته الإدارية مع ناديه “لازمو”.

محياوي يكون قد طلب رسميا أوراق تسريحه  

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن إدارة مولودية وهران تكون قد تقدمت خلال ال 48 ساعة الماضية بطلب رسمي لإدارة جمعية وهران وذلك للتفاوض من أجل الحصول على أوراق تسريح المدافع علي العربي محمد الأمين، الذي يبقى مرتبطا بعقد مع تشكيلة المدينة الجديدة إلى غاية 2022.

وكيل أعماله وعد بالتكفل بجلبها  

وحسب ما أكدته ذات المصادر، فإن إدارة جمعية وهران حتى وإن لم تمانع تسريح المدافع علي العربي محمد الأمين إلى “الحمراوة”، إلا أنها رفضت التفاوض مباشرة مع إدارة “لازمو” مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط في صفقة اللاعب بوطيش، لتبقى بذلك الكرة ما بين إدارة “لازمو” ووكيل أعمال اللاعب والذي وعد بالتكفل بجلب أوراق تسريحه في ظل علاقته الجيدة مع إدارة الجمعية.

علي العربي: “اهتمام المولودية بي يشرفني وأحلم بتقمص ألوان الحمراوة”  

أبدى المدافع علي العربي تحمسه لتقمص ألوان “الحمراوة” عندما قال: “علمت عن طريق وكيل أعمالي باهتمام إدارة مولودية وهران بي وهذا ما يشرفني كثيرا وسأكون سعيدا بحمل ألوان هذا النادي العريق. كل شيء يبقى بالمكتوب وأتمنى أن يتوصل وكيل أعمالي لاتفاق مع إدارة الجمعية بخصوص أوراق تسريحي بحكم أنني لازلت مرتبطا بعقد مع الفريق “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P