متفرقات

عين تموشنت … بالتنسيق مع الجمعية الشبانية “الأمل ” … دورة كروية بشعار “الرياضة تربية، أخلاق وتواصل”

نظمت دار الشباب بوزيدي سعيد ببلدية وادي برقش، وبالتنسيق مع الجمعية الشبانية “الأمل”، دورتين كرويتين تنفيذا لبرنامج شهر رمضان المبارك، وهذا تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة لولاية عين تموشنت و ديوان مؤسسات الشباب. وأقيمت الدورة الكروية الرمضانية لفئة الأصاغر أقل من 13 سنة تحت شعار “الشباب هو الأمل والمستقبل”. فيما أقيمت دورة كروية رمضانية لفئة الأكابر أو الكهول تحت شعار “الرياضة تربية، أخلاق وتواصل”.

شارك في الدورة الكروية لفئة الأصاغر لأقل من 13 سنة حوالي 40 طفلا ممثلين لأربع فرق، لعبت على شكل جولات فاز فيها فريق برشلونة على فريق العصافير بأربعة أهداف لهدفين. في حين شارك ما يقارب 156 كهلا من سكان بلدية وادي برقش بالدورة الكروية لفئة الأكابر ممثلين ل 13 فريقا لعبت على شكل مجموعات ظفر بلقبها فريق ريال مدريد، بعد فوزه على فريق الأمل بسبعة أهداف لهدف.

كما أدار الحكم بوكبوية بقناديل، مكون الحكام بالرابطة الولائية، المباراة النهائية لفئة الأكابر. كما شارك فريق من بلدية الحساسنة في الدورة الكروية. وقد قامت دار الشباب “بوزيدي سعيد” بالتنسيق مع الجمعية الشبانية “الأمل” بتكريم الفرق المشاركة في كلا الدورتين بشهادات شكر وتقدير وتقديم الكأس للفريقين الفائزين من الفئتين.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P