متفرقات

عين تموشنت … شباب عين الكيحل … عقب تحقيقه للصعود للجهوي الأول … الشباب ينظم احتفالية على شرف سريع لمطار

في إطار تحضيراته  للموسم الرياضي الجديد 2023/2024، و استعدادا لانطلاق للبطولة الولائية، نظم  النادي الرياضي شباب عين الكيحل، بإشراف من رئيس فرع كرة القدم  عبد الوهاب بوعزة، تنظيم احتفالية  مميزة  على شرف فريق سريع لمطار الذي حقق الصعود إلى الجهوي الأول. و كان سريع لمطار قد تمكن من تحقيق الصعود بعد منافسة قوية بينه وبين فريق شباب العامرية. و قامت إدارة شباب عين الكيحل بتنظيم مأدبة غذاء للضيوف  صبيحة السبت، والتي  تزامنت مع “الوعدة” الشعبية بعين الكيحل.

أما في الفترة المسائية تم تنظيم مباراة ودية بالملعب البلدي الشهيد بوعريشة عبدلي ببلدية عين الكيحل. هذا الحوار الكروي جمع بين فريق شباب عين الكيحل، الناشط في البطولة الولائية، بفريق سريع لمطار الناشط في الجهوي الأول. هذه التظاهرة الرياضية عرفت حضور السلطات المحلية لبلدية لمطار وعلى رأسها رئيس البلدية. وقبل انطلاق المباراة تم تنظيم ممر شرفي على شرف فريق سريع لمطار. كما تم الوقوف دقيقة صمت  ترحما على أرواح إخواننا الفلسطينيين.  اللقاء شهد روح رياضية عالية، و عروض فنية  من كلا الجانبين و في ختام المباراة تم تكريم الأسرة الرياضية لفريق سريع لمطار نظير الجهود التي قدمها في الموسم الماضي.

عبد الوهاب بوعزة (رئيس فرع كرة القدم لشباب عين الكيحل):“نشكر فريق لمطار على تلبية الدعوة”

عبد الوهاب بوعزة
عبد الوهاب بوعزة

“قمنا بتنظيم مباراة ودية تكريمية على شرف فريق سريع لمطار الذي حقق الصعود إلى الجهوي الأول بكل جدارة واستحقاق. المباراة الودية تزامنت مع الوعدة الشعبية بعين الكيحل. نشكر الفريق على تلبية الدعوة و مرحبا بهم. نتمنى لهم التوفيق و النجاح في مسارهم الرياضي، و من هذا المنبر نوجه ندائنا إلى السلطات المحلية لبلدية عين الكيحل للالتفاف حول الفريق و تقديم له الدعم المعنوي و المادي.  لدينا برنامج  و أهداف مسطرة  على المدى البعيد. نتمنى التوفيق من الله عز وجل لتحقيقها.”

بوعزة عبيد علي (مكلف بالإعلام  لشباب عين الكيحل):“نطمح لتكوين فريق تنافسي”

بوعزة عبيد علي
بوعزة عبيد علي

“أولا وقبل كل شيء، نرحب ببعثة فريق سريع لمطار وعلى رأسهم رئيس البلدية و أعضائه. نشكرهم على تلبية الدعوة. كما يعود الفضل لرئيس فريق شباب عين الكيحل، عبد الوهاب بوعزة  الذي أشرف على تنظيم هذه التظاهرة الرياضية. الحمد لله، التنظيم كان في المستوى. أشكر الطاقم الفني و الإداري  لفريق شباب عين الكيحل على العمل الذي يقومون به اتجاه الفريق. نطمح لتكوين فريق تنافسي يلعب على ورقة الصعود.”

رحيوي محمد (رئيس شباب عين الكيحل):“نسعى لتجسيد أهدفنا المسطرة”

رحيوي محمد
رحيوي محمد

“في البداية نشكر فريق سريع لمطار على تلبية الدعوة. ارتأينا تنظيم مباراة ودية بين الفريقين  وتكريم هذا الفريق الذي حقق الصعود إلى الجهوي الأول. لدينا أهداف مسطرة نسعى لتجسيدها على أرض الواقع.”

حاج علي بومدين (مناجير شباب عين الكيحل):“المباراة الودية سمحت لنا بالوقوف على جاهزية اللاعبين”

حاج علي بومدين
حاج علي بومدين

“في البداية نرحب بفريق سريع لمطار و نشكره  على تلبية الدعوة. قمنا بتنظيم هذه المباراة الودية من أجل التحضير الجيد والوقوف على جاهزية اللاعبين. نسعى لتكوين فريق تنافسي للعب على ورقة الصعود.”

ملوك بوعزة (مدرب شباب عين الكيحل):“نعمل على تصحيح الأخطاء و خلق الانسجام”

ملوك بوعزة
ملوك بوعزة

“المباراة كانت جيدة و جرت في روح رياضية عالية. هذه المباراة الودية السابعة من أجل الوقوف على الجانب البدني و التكتيكي للفريق و العمل على تصحيح الأخطاء وخلق الانسجام بين اللاعبين  قبل انطلاق البطولة الولائية. الحمد لله الأجواء جد رائعة و إن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع.”

بن كريفة عز الدين (لاعب شباب عين الكيحل):“اللقاء جرى في روح رياضية عالية”

بن كريفة عز الدين
بن كريفة عز الدين

“اللقاء جرى في روح رياضية عالية. نشكر فريق سريع لمطار على تلبية الدعوة. لعبنا أمام فريق ينشط في الجهوي الأول و هذا شيء مشرف. نقوم بعمل كبير. هذا اللقاء حافز لنا و هذه النتيجة لم تأتي صدفة. نشكر الطاقم الفني والإداري على مجهوداتهم المبذولة.”

زناقي بشير (مدرب الحراس لشباب عين الكيحل):“نحضر للبطولة بجدية”

زناقي بشير
زناقي بشير

“نرحب بفريق سريع لمطار بهذه المناسبة. ارتأينا أن نكرمهم من خلال هذا اللقاء الودي بعد تحقيقهم الصعود إلى الجهوي الأول. نحضر للبطولة بجدية و نعمل على تصحيح الأخطاء والوقوف على جاهزية اللاعبين.”

تاجي محمد (مساعد مدرب سريع لمطار):“المقابلة كانت شيقة”

تاجي محمد
تاجي محمد

“في البداية أشكر مسيري بلدية عين الكيحل على حسن الضيافة والاستقبال وخاصة من الطاقم المسير للفريق. المقابلة كانت شيقة، و خرجنا بنقاط إيجابية و نقاط سلبية. إن شاء الله ستكون البداية موفقة في البطولة. وهدفنا الأول هو ضمان البقاء بأريحية.”

بوسماحة زايدي (مسير سريع لمطار):“نشكر سكان بلدية عين الكيحل على حسن الضيافة”

بوسماحة زايدي
بوسماحة زايدي

“نشكر سكان عين الكيحل و على رأسهم رئيس الفريق عبد الوهاب بوعزة الذي أشرف على هذه المبادرة و المتمثلة في تكريم فريقنا الذي حقق الصعود إلى الجهوي الأول. حيث هذا أول تكريم بالنسبة لنا.”

خلوفي بلحسن (رئيس سريع لمطار):“نناشد السلطات المحلية للالتفاف حول الفريق”

خلوفي بلحسن
خلوفي بلحسن

“أولا نشكر سكان بلدية عين الكيحل على حسن الضيافة والاستقبال. هذه المباراة الودية الثانية لنا  سمحت لنا بتجريب بعض اللاعبين الجدد. نحن بصدد تكوين فريق تنافسي. فمن هذا المنبر نناشد السلطات المحلية لبلدية لمطار الالتفاف حول الفريق خاصة في النقل، حيث نجد صعوبة في التنقل.”

بوعزة. ع  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P