المحلي

الولاية تستدعي مجددا المساهمين في الشركة

قامت ولاية وهران ممثلة في الأمين العام باستدعاء المساهمين من أصحاب القرار في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، ويتعلق الأمر بالرؤساء السابقين بلحاج أحمد بابا ويوسف جباري والطيب محياوي بالإضافة لعميد المسيرين قلايجي حسان، وذلك لمعرفة تطورات الوضع الإداري للنادي وموعد عقد الجمعية الاستثنائية.

الخطوة جاءت بعد شكوك حول نوايا بعض المساهمين

خطوة المسؤولين على مستوى ولاية وهران ودعوتهم مجددا للمساهمين من أصحاب القرار في الشركة، جاءت بعد الشكوك التي أصبحت تحوم حول نوايا بعض المساهمين في إيجاد حل يلقى الإجماع لوضعية النادي الإدارية، خاصة وأن نوايا بعض المساهمين باتت مبيتة في خدمة مصالحهم بعيدا عن مصلحة المولودية.

السلطات تصر على عقد الجمعية في أقرب وقت

بات إصرار المسؤولين على مستوى ولاية وهران كبيرا لعقد الجمعية الاستثنائية للشركة في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد تحذيرات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية من جهة، وكذا ثورة الأنصار الذين يصرون على ضرورة وضع حد لحالة الفراغ الإداري الذي يعيشه النادي منذ الموسم الفارط، والذي سيحول دون قدوم شركة وطنية.

اجتماع اليوم سيكون حاسما في تحديد موعد الجمعية الاستثنائية

من المنتظر أن يكون الاجتماع الجديد الذي دعا مسؤولو ولاية وهران لعقده اليوم الأحد بمقر مديرية الشبيبة والرياضة، حاسما في تحديد موعد عقد الجمعية الاستثنائية للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران ، خاصة وأن الوقت لم يعد في صالح النادي من الجانب الإداري في ظل التهديدات بسحب إجازة النادي المحترف من المولودية .

الحاج على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P