تحقيقات وروبورتاجات

معسكر …  الرابطة الولائية المدرسية  … تتويج ثانوية بودية ميلود بلقب البطولة للأشبال

نظمت الرابطة الولائية للبطولة المدرسية الدور النهائي لكرة القدم صنف أشبال بملعب والي محمد بالمحمدية تحت تأطير أساتذة التربية البدنية ووسط حضور جماهيري غفير . ولقد عرفت المباراة تتويج فريق ثانوية بودية ميلود من المحمدية باللقب على حساب ثانوية شريف الغوثي من معسكر بنتيجة هدف لصفر سجل قبل ربع ساعة من نهاية المقابلة عن طريق المهاجم المتألق عيسى .

نجاح باهر للنهائي بشهادة الجميع

قرر القائمون على تسيير الرابطة الولائية للبطولة المدرسية تنظيم نهائي كرة القدم لصنف الأشبال لأول مرة في مدينة المحمدية ، وهو الخيار الذي كان موفقا بالنظر للنجاح الباهر الذي شهده النهائي خاصة من ناحية التنظيم بملعب والي محمد وحتى المستوى الفني وبالأخص الحضور الجماهيري والذي كان غفيرا بقيمة مباراة نهائية .

روح رياضية عالية بين لاعبي الثانويتين

رغم أهمية المقابلة كونها نهائي البطولة وكذا الحساسية الموجودة في إطار الرياضة طبعا ، إلا أن الروح الرياضية كانت الفائز الأكبر في لقاء ثانوية بودية ميلود وثانوية شريف الغوثي خاصة بعد نهاية المقابلة عندما صفق لاعبو الفريق المنهزم على أشبال المدرب بوصوار جيلالي ، مع أخذ صور تذكارية جماعية بين الفريقين في لقطة نال بها اللاعبون الإشادة والعلامة الكاملة.

مصدق (الأمين العام للرابطة): “النهائي كان في القمة ونشكر كل من ساهم في إنجاحه”

مصدق
مصدق

أشاد الأمين العام للرابطة الولائية للبطولة المدرسية مصدق بنجاح النهائي وقال في هذاالسياق: “نبارك لفريق ثانوية بودية ميلود التتويج بلقب البطولة المدرسية للأشبال لكرة القدم كما نثني كثيرا على لاعبي الفريقين بالنظر للروح الرياضية العالية التي تحلوا بها طيلة أطوار المقابلة . نشكر كثيرا السلطات المحلية بالمحمدية على مساهمتها الفعالة في إنجاح هذا النهائي.”

بوصوار (مدرب فريق ثانوية بودية ميلود):“الروح الرياضية كانت الفائز الأكبر”

بوصوار
بوصوار

أثنى مدرب فريق ثانوية بودية ميلود بوصوار جيلالي على الروح الرياضية العالية التي تحلى بها لاعبو الفريقين وقال : “بغض النظر عن هوية المتوج بلقب البطولة المدرسية للأشبال فإن الروح الرياضية كانت المنتصر الأكبر بعدما قدم اللاعبون الشبان درسا في الروح الرياضية . نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا النهائي وبالأخص الجمهور الذي حضر بقوة ولبى الدعوة.”

كياري (لاعب فريق ثانوية بودية ميلود):“تتويجنا مستحق وإن شاء الله الطلعة للصام”

كياري
كياري

اعتبر لاعب فريق ثانوية بودية ميلود ولاعب فئة أقل من 17 سنة لأكاديمية كاسترانوفا كياري تتويج فريقه بالنهائي بالمستحق وقال : “لقد واجهنا منافسا محترما خلق لنا العديد من الصعوبات لكن رغبتنا في التتويج باللقب مكنتنا من صنع الفارق لصالحنا والفوز بالكأس . تتويجنا مستحق بالنظر للمشوار الرائع الذي اديناه في هذه الدورة . نأمل أن تكتمل هذه الفرحة بصعود الصام أن شاء الله.”

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P