الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان 0 – إتحاد سيدي بلعباس 1 …. أشبال عباس يسقطون أمام المكرة

انتهت المواجهة التحضيرية التي جمعت عصر أمس الأول فريق وداد تلمسان بالجار اتحاد سيدي بلعباس فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي بنتيجة هدف دون مقابل، وهو الانهزام الذي جاء بعد سلسلة من النتائج المرضية المسجّلة في الوديات السابقة أمام شباب قسنطية، فريق الأمن الوطني، الناحية العسكرية الثانية ومولودية وهران.

عبّاس اعتمد على 19 لاعبا

وعلى عكس المواجهات السابقة والتي اعتمد فيها الطاقم الفني للوداد على جميع العناصر تقريبا، قام المدرب عزيز عباس خلال لقاء أمس الأول بإشراك تسعة عشر لاعب فقط حيث مثل التشكيلة في الشوط الأول كل من شلالي (بن دادو د30)، بن عمران، إيبوزيدان، أوكريف، مسعودي، بن بلعيد، زناسني، عسلي، أميري، طويل، نزواني. أما في الشوط الثاني فقد أقحم التقني لبرايجي كل من بن دادو (صوفي د60)، عتو، إيبوزيدان، أوكريف، مسعودي (بلعريبي د53)، بن بلعيد، زناسني (مباركي د77)، واسيني، أميري، بن عاشور، نزواني (زرمان د62).

تنافس كبير بين التشكيلتين في الشوط الأول

وعلى الرغم من أن مواجهة أول أمس كانت مجرد ودية تحضيرية إلا أن شوطها الأول شهد تنافسا كبيرا بين عناصر التشكيلتين مما ولّد اندفاعا بدنيا كبيرا من الجانبين، حيث حاول اللاعبون إقناع مدربيهم بعد اقتراب بداية الموسم الكروي الجديد، ورغم ذلك ولا تشكيلة نجحت في زيارة شباك منافستها لتنتهي هذه المرحلة بنفس النتيجة التي بدأت بها.

هارون باغت الوداد في الشوط الثاني

على عكس الشوط الثاني دخل العبابسة منذ البداية في صلب الموضوع حيث شنوا مجموعة من الهجمات حيث استطاعوا أن يباغتوا الوداد بهدف السبق في (د51)، عن طريق المهاجم هارون، لهذا الهدف أفاق أشبال المدرب عزيز عبّاس وجعلهم يحاولون العودة في النتيجة من خلال صنع عدة فرص سانحة للتهديف، لكنها انتهت جميعا بين أحضان الحارس معاشو الذي وقف سدا منيعا في وجه هجمات الوداد ليعلن الحكم على نهاية اللقاء بانهزام الزرقاء بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المحققة في الوديات الاخيرة.

الإصابة أجبرت مسعودي على مغادرة أرضية الميدان

يبدو أن لعنة الإصابات لن تفارق لاعبي وداد تلمسان فعلى غرار مباركي أو واسيني وعمران الذين تعرضوا لإصابات في الودية السابقة، أُجبر المدافع المحوري يوسف مسعودي على مغادرة أرضية الملعب بعد إصابته في الدقائق الأولى من المرحلة الثانية، الأمر الذي جعله غير قادر على مواصلة اللعب، ليضطر المدرب عزيز عبّاس، لاستبداله بالمهاجم الشاب بلعريبي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P