الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عبيد شارف حكما لمواجهة الحمراوة وسوسطارة

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة الجولة السادسة من البطولة الوطنية بين مولودية وهران واتحاد العاصمة، للحكم الدولي عبيد شارف على أن يساعده في مهامه كل من بولفلفل وسعدي، فيما سيكون صحواج حكما رابعا في هذه المباراة المهمة. وسيكون لقاء لياسما الأول من نوعه الذي سيديره الحكم عبيد شارف للمولودية هذا الموسم.

تعيينه أثار مخاوف كبيرة لدى الحمراوة

تعيين الحكم الدولي عبيد شارف لإدارة مباراة القمة بين المولودية والاتحاد، أثار مخاوف كبيرة وسط أسرة مولودية وهران وذلك بالنظر لسوابق هذا الحكم مع الحمراوة، حيث كان عبيد شارف وفي العديد من المباريات السابقة محل انتقاد شديد من مسيري ولاعبي وأنصار المولودية والتي نادرا ما تحقق نتائج إيجابية في مباريات يديرها لها الحكم عبيد شارف.

عبيد شارف له سوابق عديدة مع الحمراوة 

من بين أبرز المباريات التي كان فيها الحكم عبيد شارف محل انتقاد شديد من أسرة مولودية وهران، هو لقاء ربع نهائي كاس الرابطة الموسم ما قبل الفارط أمام وداد تلمسان بملعب الشهيد أحمد زبانة والذي اقصيت فيه المولودية بركلات الترجيح في مباراة أشهر فيها الحكم عبيد شارف بطاقة حمراء قاسية في وجه الحارس ليتيم في الوقت بدل الضائع، ثم لقاء إياب الموسم الفارط أمام شباب بلوزداد بملعب زبانة والذي انتهى بالتعادل السلبي وحرم فيه عبيد شارف المولودية من ضربة جزاء شرعية.

طبيعة المنافس ضاعفت من مخاوف الحمراوة

 ما ضاعف كثيرا من حدة مخاوف الحمراوة من تعيين الحكم الدولي عبيد شارف لإدارة مباراة الغد أمام إتحاد العاصمة، هو طبيعة المنافس والحديث الكثير الذي يقال عن الأفضلية التي تحظى بها تشكيلة المدرب بوعلام شارف عند الحكام في ظل القرارات التحكيمية التي كانت محل جدل كبير في بعض مباريات لياسما وآخرها في شلغوم العيد مع الحكم بن براهم.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P