متفرقات

عين تموشنت …بمناسبة الذكرى 60 لعيد الإستقلال والشباب  … مباراة استعراضية بين قدامى عين الكيحل وإطارات الولاية

في إطار النشاطات الرياضية وبمناسبة الذكرى الستون لعيد الإستقلال والشباب المصادف ل 5 جويلية من كل سنة، نظم المركب الرياضي الجواري دربال بونوار ببلدية عين الكيحل، بالتنسيق مع مصالح البلدية، مباراة استعراضية جمعت بين إطارات الولاية وقدامى فريق الجمعية الرياضية لعين الكيحل التي جرت وقائعها على أرضية الملعب البلدي بوعريشة عبدلي، بحضور السلطات المحلية والأمنية، على رأسها السيد عمار محمد رئيس دائرة عين الكيحل. قبل انطلاق المباراة، تم الاستماع إلى النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح الشهداء وترحما على روح اللاعب السابق في صفوف فريق عين الكيحل بشير نورالدين. هذا الأخير وافته المنية منذ لا يقل على شهرين فقط. بعدها أعطى رئيس الدائرة إشارة انطلاق المباراة وسط تصفيقات الجمهور الذي حضر بقوة.

مهارات وفنيات علي مصابيح و داود بوعبد الله تسعد الجماهير

شهدت أطوار المباراة أجواء حماسية بين الفريقين، سادتها فنيات ومهارات كل من اللاعب الدولي السابق علي مصابيح واللاعب السابق للمولودية الوهرانية داود بوعبد الله، لتنتهي المباراة في الأخير بتفوق إطارات الولاية ب 6 أهداف مقابل 4 في أجواء أخوية وروح رياضية عالية. في نهاية الحفل تم تكريم الفريقين بالإضافة إلى بعض الوجوه الرياضية وعائلة المرحوم بشير نورالدين.

إنطباعات

علي مصابيح لاعب دولي سابق:”نحن فرحون بهذا الاستقبال”

علي مصابيح
علي مصابيح

“بسم الله الرحمن الرحيم، أولا أشكر أولاد بلدية عين الكيحل على هذا الاستقبال الحار والحمد لله نحن فرحون بهذا الاستقبال ونترحم على شهدائنا الأبرار الذين ضحوا من أجل أن نعيش حياة كريمة. مشكورين وبارك الله فيكم”.

زناقي محمد مدرب بالإمارات:”أشكر الجميع على الالتفاتة”

زناقي محمد
زناقي محمد

“بسم الله الرحمن الرحيم. نشكركم على حفاوة الاستقبال. بمناسبة يوم الإستقلال، نترحم على شهدائنا الأبرار. أشكركم على هذه الإلتفاتة وإن شاء الله يعاد هذا العرس الكروي في مناسبات أخرى”.

عمار محمد رئيس دائرة عين الكيحل:”إن شاء الله سنقوم بإجراء مباريات أخرى”

عمار محمد
عمار محمد

“اليوم كما ترون قدماء فريق عين الكيحل وبعض أعضاء الهيئة التنفيذية حضروا معنا بمناسبة الذكرى الستين لعيد الاستقلال والشباب. المباراة جرت في جو حسن وإن شاء الله سنقوم بإجراء مباريات أخرى في المناسبات القادمة. تحيا الجزائر”.

الحاج بوقاسم مدير ديوان مؤسسات الشباب:”الإحتفالات التي نقوم بها يعود الفضل لها للشهداء والمجاهدين”

الحاج بوقاسم
الحاج بوقاسم

“بسم الله الرحمن الرحيم. يقول الله تعالى: “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون”. كل هذا الفضل وهذه الاحتفالات التي نقوم بها كل سنة تعود للشهداء والمجاهدين الذين ضحوا في سبيل الوطن والذين تركوا لنا المجال للاحتفال وللعيش الكريم. طبعا الاحتفال بالذكرى الستون يجري في كامل أنحاء الوطن وهذا من واجبنا لتبليغ الرسالة للشباب الصاعد حتى يكون هناك تواصل بيننا وبينهم. عملنا يتركز دوما على هذه المناسبات العظيمة وسنعمل من أجل المواصلة لبناء جزائر جديدة وشعب واع يحب وطنه”.

بن مصباح يوسف مدير التجهيزات العمومية:”أهنئ كل الشعب الجزائري بالمناسبة”

بن مصباح يوسف
بن مصباح يوسف

“بمناسبة الذكرى الستون لاستقلال الجزائر، أهنئ كل الشعب الجزائري وسكان عين تموشنت خاصة بهذه المناسبة العظيمة. أجرينا مباراة استعراضية وأشكر كل من ساهم في هذه المبادرة خاصة رئيس الدائرة ورؤساء البلديات. كانت مقابلة جيدة واتقدم بالشكر لجريدة بولا”.

عمار مجذوب المندوب الولائي للأمن:”أشكر أبناء عين الكيحل على التنظيم”

عمار مجذوب
عمار مجذوب

“بسم الله الرحمن الرحيم. تشرفنا اليوم في بلدية عين الكيحل بحضور لقاء استعراضي جمع إطارات الولاية وبحضور لاعبين دوليين: مصابيح، داود بوعبد الله ولاعبي فريق السيارتي القدامى: رياحي وزناقي محمد، وقدامى لاعبي عين الكيحل. لنا شرف كبير بالحضور بمناسبة هذه الذكرى العظيمة وهي عيد الاستقلال. أشكر أبناء عين الكيحل على التنظيم الجيد وحفاوة الاستقبال وإن شاء الله تتكرر هذه المبادرة في المرات المقبلة في هذه البلدية أو في البلديات الأخرى.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P