الأقسام السفلىالأولىالمحلي

مكالي ميلود (الكاتب العام لرابطة وهران): “ضبطنا كل شيء تحسبا للموسم الرياضي الجديد”

بغية الوقوف على جديد الرابطة الجهوية لكرة القدم بوهران، اقتربت جريدة بولا الرياضية بمكالي ميلود، صاحب الخبرة والتجربة في التسيير الإداري للرابطة الذي يعتبر العنصر الذي لا يمكن التخلي عنه باعتباره من أقدم أعضاء الرابطة. كما أنه يعتبر من المسيرين الملمين بخبايا الكرة المستديرة على المستوى الجهة الغربية.

في بداية حديثه معنا، أكد مكالي ميلود بأن بداية البطولة كانت جد عادية بالنسبة لبطولة الجهوي الأول، وتم التحضير لها بكل جدية من جميع النواحي، سواء الإدارية أو ما يتعلق بالتحكيم، أو معاينة الملاعب التي تحتضن المنافسات. واعترف الكاتب العام لرابطة وهران بأن مشكل الملاعب يبقى قائما ببلدية وهران، خاصة وأن جل الملاعب غير جاهزة، أو بالأحرى غير مطابقة للقوانين كما هو عليه الحال بالنسبة لملعبي بن فريحة وتولة علال.

أما بالنسبة لبطولة الجهوي الثاني، فستنطلق عن قريب بعد التحفظات المسجلة حول بعض الملاعب، حيث من المتوقع أن تكون مع بداية الشهر القادم. كما أن السبب الأخر في تأخر موعد انطلاق البطولة يعود بسبب عملية تسجيل رخص اللاعبين عن طريق الرقمنة، مما أدى إلى بعض التأخر في إتمام العملية بالنسبة لجل، باعتبارها عملية جديدة.

ومن حسن الحظ فإن مديريات الشباب والرياضة عبر ولايات الجهة الغربية هي من تكفلت بدفع مصاريف الانخراط لدى الرابطة، ما أثلج صدور رؤساء النوادي الذين يعانون من الناحية المالية. وأضاف محدثنا: “فيما يتعلق بمنافسة الكأس، فالرابطة تعمل على التحضير لانطلاقها في الفئات الشبانية بعد الانتهاء من فئة الأكابر، لا سيما وأن العديد من الفرق أعلنت عن مشاركتها في المنافسة، على أن تتأهل أربعة فرق من كل فئة إلى الأدوار الوطنية”.

زروقي حماز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P