رياضات أخرىمختلف الرياضات

عيلام توفيق (رئيس الاتحادية الجزائرية لتنس الطاولة): “المنافسة تجري في ظروف ممتازة”

“انطلقت بولاية تيبازة، و بالتحديد بالقاعة متعددة الرياضات، منافسة تنس الطاولة لدورة الألعاب العربية.  المنافسة جرت في ظروف تنظيمية أقل ما يقال عنها ممتازة، حيث عرفت المنافسة توافد الضيوف والذين كانوا مرتاحين جدا ومطمئنين على ظروف التنظيم والتي كانت في مستوى عالي جدا. المنافسة أطرتها لجنة فنية عربية من أعلى مستوى، وعرفت تنس الطاولة مشاركة 11 فريق من الرجال وستة فرق من النساء، وتقسمت المنافسة كالتالي: منافسة الفرق ذكور، ومنافسة فرق سيدات، ومنافسة الزوجي المختلط والمنافسة الفردية.

حصدت النخبة الوطنية ميداليات ذهبيتان في تخصص حسب الفرق ذكور، وتخصص الزوجي المختلط. أما المنتخب الوطني سيدات فقد اكتفى فقط بالميدالية البرونزية. مستوى المنافسة كان عالي جدا بنظر إلى قوة الفرق العربية والتي تنشط في البطولات الأسيوية بالاحتكاك مع الصين واليابان وكورية الجنوبية. فعند الرجال فرض أبناء حسين ربيعي بقيادة مهدي بلوزة وسمامي خروف   أنفسهم في المنطقة.

حيث وبعد منافسة الأردن وقطر، استطاعو تجاوز المنتخب السعودي وتحقيق الذهب. واليوم الحمد لله نجح الزوجي المختلط المكون من سمامي خروف وليندة لغرابي من الظفر بالذهبية، وهذا بعد نجاحه على الزوجي المختلط التونسي.  الاتحادية الجزائرية سطرت هدف الفوز بالميدالية الذهبية، والحمد لله حققنا الهدف.”

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P