رياضات أخرىمختلف الرياضات

إيتون يتألق في بطولة العالم للتزلج على اللوح

شهدت بطولة العالم “بارك 2022″، والتي أقيمت في ميدان الجادة للتزلج على اللوح في إمارة الشارقة، تفوق جاجر إيتون، ضمن فئة الرجال، وتألق سكاي براون، باعتبارها أول بطلة بريطانية ضمن فئة السيدات. وتضمن اليوم الختامي، عرضا مذهلا لبطولة العالم للرجال “بارك 2022″، بتسجيل إيتون 93 نقطة، وحصوله على الميدالية الذهبية، بعد أداء خيالي ضمن مشاركته في الجولة الثالثة والأخيرة.

وشهدت البطولة كذلك تحقيق نجاح مبهر ضمن فئة السيدات “بارك 2022” في الشارقة، وبدأت براون جولتها الثالثة، وهي متصدرة للمجموعة، وتوجت بالحصول على الميدالية الذهبية مع 90.83 نقطة.

وحصلت هيراكي كوكونا، على الميدالية الفضية بجمعها 86.66 نقطة، ويوسوزومي ساكورا، على البرونزية بتحقيقها 85.15 نقطة. وتنظم بطولة العالم “ستريت 2022″، وبطولة العالم “بارك 2022″، بالتعاون بين مؤسسة “وورلد سكيتي”، والمطور الرئيسي شركة أراد. وقال الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أراد: “اختتمنا أسبوعين رائعين من المهارات الفائقة والمستوى العالمي، والذي شهدناه من جانب ممارسي رياضة التزلج على اللوح”. وأضاف “سيكون لبطولتي العالم (ستريت 2022) و(بارك 2022)، بصمة باقية، مع وجود إمكانات كبيرة للنمو والتطور لاحقا، ولا شك بأن رياضة التزلج على اللوح تشهد، نموا كبيرا في مختلف أرجاء العالم”.

وأكمل “نحن مسرورون جدا بازدياد شعبيتها ونجاحها هنا في ميدان الجادة للتزلج على اللوح، والذي بات الآن مركزا رئيسيا لمحبي هذه الرياضة على مستوى المنطقة”. وحصل جميع الفائزين بالميدالية الذهبية على جوائز مالية بقيمة 50 ألف دولار لكل فائز، ضمن فئتي الرجال والسيدات في بطولتي “ستريت 2022” و”بارك 2022″، ليصل مجموع الجوائز إلى 500 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P