الأولىمتفرقات

النادي الهاوي وهران … حدث هذا خلال شهر رمضان …  الصغار سعداء بالمشاركة في تجهيز مائدة إفطار الصائم

بمناسبة اليوم السابع والعشرون من شهر رمضان والموالي لإحياء ليلة القدر برمج النادي الرياضي الهاوي وهران خرجة تضامنية لنشاطات الخيرية في إطار التطوع بالتنسيق مع جمعية افطار الصائم بوهران ، حيث شارك براعم الفريق في عملية التطوع وإعداد وجبة الإفطار ومساعدتهم في تجهيز مائدة إفطار الصائم بحي فورنوفيل ، ولم يتوان البراعم من المشاركة في هذه العملية التي جسدت روح التضامن والتحسيس بالعمل الجمعوي في المجتمع بعيدا عن كرة القدم ، وساهمت العملية التي شارك فيها براعم النادي الرياضي الهاوي وهران في خلق أجواء حميمية بين الوافدين للمقر من أجل الإفطار من ترحاب وكانت إدارة النادي قد برمجة نشاطات خيرية أخرى في قادم المواعيد .

لم يجد أعضاء جمعية إفطار الصائم، عراقيل في التنسيق مع براعم النادي الرياضي الهاوي وهران خلال العمل الميداني ،فقط تطلب الوقت فترة قصيرة من الشرح عن مخطط العمل وتقسيم المهام حيث كانت البداية بعد صلاة العصر مباشرة ،حيث تابع لاعبوا النادي الهاوي وهران بإهتمام وفضول كيفية العمل من طرف القائمين على الحملة وهذا ما ساهم في جعلهم يقومون بعملهم بإتقان وحب كبير . هذا الجانب ركزت عليه إدارة النادي في أولى خطواتها بدفع الصغار إلى التطوع الخيري وتكوينهم تكوين قاغدي سليم من كل الجوانب .

أعطوا صورة حسنة عن النادي

كان لاعبي الفئات الشبانية قد شاركوا أعضاء الجمعية عملهم الخيري خيث جهزوا موائد الإفطار قبل موعد الأذان ، كما شارك البعض الآخر في المطبخ بتجهيز أطباق الطعام وغسل الأواني ، وفي مدة زمنية قصيرة تم تجهيز كل شيء حيث وجد عابري السبيل كل سبل الراحة في الإفطار التي كان فيها كل شرائح المجتمع وحتى العائلات . بعدها مباشرة تزجه كل لاعبي النادي الهاوي وهران لأداء صلاة المغرب جماعة مع مدربهم . وبعد نهاية المهمة التطوعية خصص للاعبين والوفد المرافق لهم طاولة إفطار حيث كانت الأجواء بهيجة خاصة أن بعضهم اكتشف عالم الإفطار خارج الديار لأول مرة رفقة أصدقائه اللاعبين ومدربيهم في أجواء بهيجة .

بولا شاركت النادي الهاوي حملته التطوعية

 شاركت جريدة بولا الرياضية التي كانت حاضرة بممثليها في مقر إفطار عابري السبيل حيث شاركت اللاعبين والجمعية في العمل التطوعي ، التي جرت في أجواء رائعة وتضامنية هذا ما يؤكد حرص المؤسسة الإعلامية الرياضية على دعم الأندية الرياضية في مختلف برامجها التربوية والرياضية .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P