الرابطة الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد العاصمة     .. يحيى يفاوض بلعميري وقائمة المسرحين تشغل باله

حسب مصادر مقربة من فريق اتحاد العاصمة فإن المدير الرياضي عنتر يحيى اتصل بمهاجم أهلي برج بوعريريج الهادي العميري، وهذا من أجل إقناعه بتقمص الألوان الحمراء والسوداء بداية من هذه الصائفة، ويريد عنتر يحيى تدعيم اتحاد العاصمة بأفضل اللاعبين المتواجدين في البطولة لتعزيز وتقوية الفريق للموسم المقبل. وأولوية يحيى حاليا هي تدعيم كل الخطوط بلاعبين في المستوى، حيث اتصل بعدة لاعبين ووفقا لمصدر موثوق، علمنا أن المدير الرياضي عنتر يحيى مهتم جدا بملف صاحب 29 ربيعا، وهذا بعدما قدم موسما ممتازا مع فريقه أهلي برج بوعريريج، ما يؤكد الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها، كما أكدت لنا مصادر مطلعة أن بلعميري على اتصال دائم مع يحيى والمفاوضات في الطريق الصحيح وبنسبة كبيرة سيكون في سوسطارة الموسم المقبل.

يحيى يريده لتعويض يعيش

وكشفت لنا مصادر مطلعة أن رغبة يحيى في ضم بلعميري جاءت من أجل تعويض الرحيل شبه المؤكد للشاب يعيش. كما أكدت لنا مصادر موثوقة أن اللاعب معجب بعرض الاتحاد بعدما وعده عنتر يحيى بمساعدته على بعث مشواره مع سوسطارة ولإبراز إمكانياته أكثر ولم لا عودته للمنتخب المحلي الذي سيشارك في كأس العرب 2021.

الغموض يميز قائمة المسرحين

يبدو أن قائمة المسرحين من اتحاد العاصمة لن تعرف على الأقرب في الآجال القريبة، والغموض سيبقى متواصلا بسبب توقف الاستقدامات وغياب الأسماء في سوق الانتقالات الصيفية، حيث وجد المناجر عنتر يحيى صعوبات كبيرة في إبرام الصفقات التي تعول عليها واكتفت في الوقت الحالي بصفقة رضواني، عاشور والمغتربين فقط منذ نحو أسبوعين من الآن، وقد تضطر الإدارة إلى مراجعة قائمة المسرحين وعدم التسرع في إعلان الأسماء المعنية بذلك إذا استمر الوضع على حاله.

غياب البدائل يؤرق عنتر يحيى

وما يقلق المدير الرياضي في الوقت الحالي هو غياب الحلول البديلة التي يمكن التعاقد معها، خاصة وأن بعض اللاعبين فهموا بأن بقاءهم في الاتحاد بات مستبعدا بسبب سعي الإدارة لتدعيم المناصب التي يشغلونها، على غرار شيريفي، خيراوي وبلقروي، الحارس منصوري والمهاجم يعيش الذي دخل في مفاوضات مع نصر حسين داي، لكن الإدارة لم تتحدث مع أي لاعب إلى غاية الساعة وفضلت ترقب سوق الانتقالات وضمان الأسماء البديلة لتفادي المغامرة بتسريح الموجودين.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P