الأولىنجوم الجزائر

ليريس: “لم آتي إلى المنتخب لأكون بديلاً”

أظهر مهدي ليريس، الوافد الجديد لمنتخب الجزائر، طموحات كبيرة بعد أول استدعاء لقائمة “الخضر”، خلال فترة التوقف الدولية الحالية. واستدعي مهدي ليريس، لاعب وسط سامبدوريا الإيطالي، لأول مرة إلى منتخب الجزائر من قبل المدير الفني جمال بلماضي، من أجل تدعيم تشكيلة الخضر قبل ملاقاة مالي والسويد في إطار ودي.

ويستعد منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي هذا الشهر للتحضير للاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.وأكد ليريس صاحب الـ24 عاما أنه عازم على فرض نفسه مع الجزائر، وقال للصحفيين في نقاط إعلامية نظمها الاتحاد الجزائري لكرة القدم: “لم آت هنا من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء، بل أنا هنا من أجل تقديم الإضافة ومحاولة خلق مشكلة إيجابية للمدرب”.

وأضاف: “أريد أن أكون سببا يجعل بلماضي يجد صعوبات من أجل اختيار تشكيلته الأساسية، خاصة وأنني متحمس كثيرا من أجل اللعب مع بلدي الأصلي، وأنا فخور بتمثيل الجزائر”. وتابع: “الأجواء رائعة داخل التشكيلة، أعتقد بأن اللاعبين تجاوزوا صدمة عدم التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة، لم أكن متواجدا في مباراة الكاميرون، وبالتالي لا أستطيع أن أكون في نفس وضعيتهم النفسية”. وأتم: “سأتابع المونديال وأشجع جميع المنتخبات العربية والأفريقية، خاصة وأنني أمتلك الكثير من الزملاء فيه، وأتمنى لهم كل التوفيق وتحقيق مشوار كبير”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P